لمدة 15 يوما..

تجديد حبس تشكيل عصابى من مصرى ومغربى وسعودى لسرقة حسابات عملاء البنوك

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:14 ص
تجديد حبس تشكيل عصابى من مصرى ومغربى وسعودى لسرقة حسابات عملاء البنوك أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة بتجديد حبس شاب مصرى قام بتشكيل عصابة من المغرب والسعودية لسرقة حسابات عملاء البنوك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة اللواء أمجد شافعى قد تمكنت من ضبط شاب مصرى متخصص فى سرقة حسابات عملاء البنوك فى الخارج بمساعدة شابين مغربى وسعودى.

كانت قد وردت بلاغات للعقيد شريف سارى مدير إدارة مكافحة الجرائم المصرفية المستحدثة من بعض البنوك تفيد بقيام شخص بقرصنة حسابات العملاء وسرقة بياناتها واستخدامها فى شراء السلع المعمرة.

تم تشكيل فريق بحث وتحريات برئاسة المقدم سمير البابلى، وتبين أن وراء تلك الوقائع ثلاثة شباب مصرى ومغربى وسعودى، حيث يقوم الشاب المغربى بقرصنة حسابات عملاء البنوك عبر الإنترنت وتنفيذ عملية شراء منتجات وسلع معمرة من شركات مصرية عبر الإنترنت ثم إبلاغ شريكه المصرى بتنفيذ عملية الشراء ثم بيعها ويقوم الشاب المصرى بعدها بإرسال مبالغ البيع بعد استقطاع نصيبه من الجريمة إلى الشاب السعودى وبعدها يتم تحويلها من الشاب السعودى إلى المغربى.

تم تحديد المتهم وتمكن الرائد محمود سامى من ضبط المتهم والذى أقر واعترف بارتكابه الجريمة، وأضاف أن هذه الجريمة هى الأولى فى حياة التشكيل العصابى وقاموا بعمليات شراء تقدر بـ100 ألف جنيه خلال شهر، وتحرر المحضر اللازم، وأرسل المتهم إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة