ثورة آسيا مستمرة.. استبعاد "حليف" بن همام من رئاسة الاتحاد الباكستانى

الأربعاء، 17 يونيو 2015 05:35 م
ثورة آسيا مستمرة.. استبعاد "حليف" بن همام من رئاسة الاتحاد الباكستانى محمد بن همام
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وسائل إعلام محلية أن فيصل صالح حياة رئيس الاتحاد الباكستاني لكرة القدم، استبعد من منصبه بسبب عدم الأهلية والاختلاس عقب اجتماع طارئ للاتحاد.

وقالت صحيفة داون المحلية إن الاجتماع أقيم الثلاثاء في اسلام اباد، وحضره 18 من إجمالي 26 عضوا بالاتحاد، وبجانب استبعاد حياة أطيح أيضا بأمين الاتحاد أحمد يار خان لودهي من منصبه.

وعين أرشد خان لودهي ليتولى منصب القائم بأعمال رئيس الاتحاد خلفا لحياة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي والحليف السابق للقطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق.

وقالت كشمالا طارق التي انتخبت كرئيسة للجنة النسائية بالاتحاد للصحفيين: "أظهر الاجتماع رغبة أغلبية الأعضاء في اتخاذ قرار ضد الرئيس وأمين الاتحاد بسبب عدم الأهلية والاختلاس".

وتساءل حياة (62 عاما) عن شرعية إيقافه وقال: "أولا من هم هؤلاء الأشخاص فيما يتعلق بالناحية القانونية؟ يجب أن ندرك أنهم غير معنيين بالأمر في الاتحاد".

ورغم قرار الاستبعاد فإن حياة عضو اللجنة الاستراتيجية بالاتحاد الدولي (الفيفا) يملك فرصة الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الباكستاني في 30 يونيو الحالي.

وكان الماليزى اليكس سوساى سكرتير عام الاتحاد الآسيوى لكرة القدم أعلن استقالته من منصبه اليوم الثلاثاء بسبب اتهامات الفساد التى لحقت به فى الفترة الأخيرة.


أخبار متعلقة..


- فساد "فيفا" يدفع أمين عام الاتحاد الآسيوى للاستقالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة