محافظ سوهاج يكرم الرّواد والمتميزين علميا بكلية الآداب

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:15 م
محافظ سوهاج يكرم الرّواد والمتميزين علميا بكلية الآداب أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، الرواد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب بجامعة سوهاج والذين بلغوا السن القانونى والمتميزين علميا الذين حصلوا على درجات علمية وجوائز تشجيعية.

صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة، وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار رد الجميل لمن بلغو السن القانونى والتقدير لكل من قدم عملا مخلصا للجامعة، وتشجيع من حصلوا على درجات علمية متقدمة مما يعود بالنفع على المجتمع السوهاجى.

وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بوجوده فى هذا اليوم الذى ينم عن العرفان ورد الجميل وتقديم الشكر لكل من بلغوا السن القانونى وأيضاً تشجيع المتميزين ومن حصلوا على درجات علمية متقدمة بالكلية.

وقدم د. كريم مصلح عميد الكلية خالص شكره للمحافظ ولرئيس الجامعة على الدعم الدائم والمتكرر للكلية , مشيرا إلى أهمية تلك الاحتفالات والتكريم لكل من حصل على درجات علمية متقدمة أو جوائز تشجيعية وردا للجميل لكل من بلغ السن القانون.

وأوضح الدكتور فتوح خليل وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة وتنمية المجتمع أن الحفل شمل تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا السن القانونى عن ما قدموه للكلية من علم وعطا، إضافة إلى تكريم كل من حصلوا على درجات علمية متقدمة أو جوائز تشجيعية حتى يكونوا قدوة لغيرهم فى الأعوام القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مجهود مشكور .. ولكن ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة