الثروة المعدنية تنتهى من الدورة الثانية للاتفاقيات استعدادا لتطبيق قانون التعدين

الخميس، 18 يونيو 2015 04:14 م
الثروة المعدنية تنتهى من الدورة الثانية للاتفاقيات استعدادا لتطبيق قانون التعدين الجيولوجى عمر طعيمة رئيس هيئة الثروه المعدنية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الجيولوجى عمر طعيمة رئيس مجلس إدارة هيئة الثروة المعدنية أن الهيئة انتهت يوم الخميس الماضى من الدورة الثانية للاتفاقيات والتى تنظمها إدارة التدريب ، للإطلاع على كيفية إعداد الاتفاقيات فى اللائحة التنفيذيه لقانون التعدين الجديد.

وأضاف الجيولوجى عمر طعيمة " لليوم السابع" أن الهيئة سلمت شهادات اجتياز الدورة للمتدربين بعد تدريبهم على أنواع الاتفاقيات المختلفة، وصياغتها ، وآليات تطبيق نظام مقاسمة الانتاج على قطاع التعدين، لافتا إلى أن هناك دورات أخرى ستعقد تباعا سواء فى مجال الاتفاقيات أو مجالات التعدين الأخرى بهدف الارتقاء بالعاملين.

وتابع: تم التشديد على المتدربين بالاهتمام بمجال الاتفاقيات خاصة فى الفترة القادمة والتى سيكون فيها زيادة الاستثمارات فى مجال التعدين ، لافتا إلى أنه حاضر خلال فترة انعقاد الدورة الجيولوجى أنور سلامة مستشار رئيس الهيئة للاتفاقيات.

وكانت الهيئة قد انتهت يوم 21 مايو الماضى من الدورة الاولى للاتفاقيات، حيث تم تدريب 20 من العاملين حتى تكون على أتم الاستعداد للعمل مباشرة فور تطبيق اللائحة التنفيذيه لقانون التعدين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة