محمد عبد الرحمن: أنا "السواق الخاص" بتاع عادل إمام

الخميس، 18 يونيو 2015 09:00 م
محمد عبد الرحمن: أنا "السواق الخاص" بتاع عادل إمام عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الفنان الشاب محمد عبد الرحمن، هذا العام، فى بطولة حلقات مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، بعد نجاحه فى لفت الأنظار إليه من خلال تقديمه لعدة إعلانات، فضلا عن مشاركته فى حلقات "الكبير أوى"، خلال الموسم الرمضانى الماضى.

ويقول محمد عبد الرحمن لـ"اليوم السابع"، أجسد دور السائق الخاص لـ"الدكتور فوزى جمعة" عادل إمام، ونظرا لتواجدى معه بشكل مستمر، أضطر للمشاركة فى كل شىء يقوم به مثل الذهاب للاعتصامات والمشاركة فى المظاهرات، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى.

وأضاف عبد الرحمن أن ترشيحه جاء بعد اتصال له من الجهة المنتجة يخبره أن المخرج وائل إحسان يريد مقابلته، فأبلغه إحسان عن رغبته فى المشاركة معه فى مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وأن الزعيم موافق عليه بشدة وشارك فى ترشيحه.

وأكد عبد الرحمن، أن كواليس العمل مع الزعيم عادل إمام من أفضل الكواليس التى من الممكن أن يعمل فيها أى ممثل، لافتا إلى أن النجم الكبير دائما ما يسعدهم بالإفيهات الكوميدية، كما أنه لا يتوقف عن تقديم النصيحة لكل الفنانين الشباب بل ويدعمهم بقدر المستطاع، ودائما ما يشيع البهجة بإيفهاته معلقا: "هو فعلا أستاذ ورئيس قسم".

وأوضح عبد الرحمن أن التعاون مع الزعيم شرف لأى فنان، كى يتعلم من خبراته الحياتية وليست التمثيلية فقط، وطريقة اختيار الأدوار، وأشياء أخرى كثيرة تخص الفنان، خاصة عندما يكون فى بداياته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة