ننشر تفاصيل مكالمة"شفيق"و"يحيى قدرى"لإقناعه بالتراجع عن استقالته من رئاسة"الحركة الوطنية".. مصادر: الفريق متمسك بالاستقالة وأبلغ نائبه رفض مقابلة أى وفود للتفاوض حى منتصف رمضان..ومخاوف من انهيار الحزب

الخميس، 18 يونيو 2015 08:30 م
ننشر تفاصيل مكالمة"شفيق"و"يحيى قدرى"لإقناعه بالتراجع عن استقالته من رئاسة"الحركة الوطنية".. مصادر: الفريق متمسك بالاستقالة وأبلغ نائبه رفض مقابلة أى وفود للتفاوض حى منتصف رمضان..ومخاوف من انهيار الحزب الفريق احمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من داخل حزب الحركة الوطنية، عن تفاصيل آخر مكالمة بين قيادات الحزب والفريق أحمد شفيق رئيس الحزب، بعدما رفضت الهيئة العليا استقالته من منصب رئيس الحزب، وقالت المصادر "إن شفيق متمسك باستقالته من رئاسة الحزب ولا نية لديه فى الوقت الراهن للتراجع عن هذا القرار" .

شفيق يرفض مقابلة وفد الحزب فى الوقت الراهن



وفيما يخص الوفد الذى أعلنت الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية ذهابه إلى محل إقامة الفريق شفيق بالإمارات لإقناعه بالتراجع عن الاستقالة، قالت المصادر إن موعد سفر الوفد لم يتحدد بعد، مؤكداً أن شفيق رفض خلال المكالمة الأخيرة مقابلة أى وفود من الحزب حتى منتصف رمضان كى يهدأ".

شفيق يعد يحيى قدرى بالإفطار فى رمضان لتحديد زيارة قيادات الحزب



وأضحت المصادر أن شفيق وعد نائبه "يحيى قدرى" باستقباله خلال النصف الأول من رمضان للإفطار والتشاور حول الأزمة الأخيرة داخل الحزب والنقاش فيما يخص المطالبات بالتراجع عن الاستقالة، وتحديد موعد لوفد من قيادات الحزب، وفقا لما قررته الهيئة العليا".

تخوفات داخل الحزب من تمسكه بالاستقالة


وأشارت المصادر إلى وجود تخوفات كبيرة داخل الحزب من تمسك شفيق باستقالته، لأن هذا الأمر سينعكس على حزب الحركة الوطنية بخسائر كبيرة وعلى رأسها استقالات أعضائه، مؤكدة أن صفوت النحاس أحد نواب رئيس الحزب على رأس المستقيلين حال تمسك شفيق باستقالته.

قدرى: الحزب قائم سواء استمرت كل القيادات أو انسحبوا


من جانبه قال المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية،" الحزب قائم سواء استمر كل قياداته أو انسحبوا، مشدداً على أن الآراء، التى تتجه إلى أن الحزب سيفكك حال تمسك شفيق باستقالته أعداء لحزب الحركة الوطنية ويريدون ضرب الحزب قبل المعركة الانتخابية المرتقبة".

وأضاف قدرى لـ"اليوم السابع" أن مواعيد الزيارات للفريق أحمد شفيق، والمقرر القيام بها من قبل وفد رسمى يضم عددا من أعضاء الهيئة العليا وأمناء المحافظات، لم تحدد حتى اللحظة الراهنة، مؤكداً أنه سيتم التنسيق مع الفريق فى هذا الأمر، وحسم الموعد النهائى خلال شهر رمضان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة