أكرم القصاص - علا الشافعي

الموظف قاتل والده بكفرشكر: " نادم إنى قتلت أبويا ده كان عايز يعالجنى"

الجمعة، 19 يونيو 2015 05:08 ص
الموظف قاتل والده بكفرشكر: " نادم إنى قتلت أبويا ده كان عايز يعالجنى" اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بندم إنى أقدمت على قتل والدى المسن، هو بيحبنى وكان عايز يعالجنى" بهذه الكلمات اعترف الشاب "محمود .ا" بقتل والده بالمعاش مقيم تصفا كفر شكر.

شهدت مدينة كفر شكر جريمة قتل بشعة بعد أن اقدم موظف شاب بالاعتداء على والده المسن بالضرب بعصا على رأسه ثم قام بشنقه بشال بسبب إصرار الوالد على ذهاب نجله للمستشفى لتلقى العلاج من فيرس سى .

وتلقى اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد حسين جندية مأمور مركز كفر شكر بالواقعة، وانتفلت قيادات المديرية بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية والعقيد أسامة عايش مفتش الأمن العام لمكان الحادث .

وتبين للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث المركز، قيام "محمود .أ" 25 عام موظف بقتل والده 60 عاما موظف بالمعاش ومقيم ذات الناحية، بمنزلهم بناحية كفر تصفا – دائرة المركز، وبسؤال زوجته ابتسام "ع" 46 عاما ربه منزل قررت أن نجل المتوفى يعانى من مرض فيروس سى منذ فترة طويلة، وأن درجة حرارته كانت مرتفعة ما استدعى نقله للمستشفى وعند محاولة والده مساعدته فى الوصول إلى المستشفى، قام المتهم بالتعدى على والده بالضرب بعصا على رأسه، ثم قام بخنقه بشال حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لكونه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب مرضه، وأن والده كان يجبره على الذهاب للمستشفى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 2229 إدارى مركز كفر شكر لسنة 2015م، وتولت النيابة العامة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر ياسين

قاتل والدة

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر ياسين

قاتل والدة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي

نسأل الله السلامة والعافية لنا ولكل انسان

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صادق

ربنا يرحمه ويحسن اليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ارحمنا يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدعبدالعاطى

الحيون ميعملشى كده

الله يرحمو

عدد الردود 0

بواسطة:

سما

ابن عاق يستاهل الشنق

عدد الردود 0

بواسطة:

HODA FAYEZ

البقاء لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة