3 جمل غير مفضلة للمنفصلين عن الحبيب.. أبرزها "خليك واقعى"

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 03:00 م
3 جمل غير مفضلة للمنفصلين عن الحبيب.. أبرزها "خليك واقعى" جمل غير محببة للمنفصلين عن الحبيب
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد يلجأ لك أحد الأصدقاء الذى أنهى علاقة عاطفية طويلة، طالبا منك أن تخفف عنه محنته، وتهون عليه الذكريات التى عاشها مع حبيبه حتى لا يتذكره مجددا، فى هذه الحالة عليك أن تأخذ حذرك جيدا فى التعامل مع هذا الشخص لأنه أشبه بمن هم على وشك الانتحار، وهناك بعض الجمل لا يحب أن يسمعها حتى لا تجدد عليه اللحظات الصعبة التى عاشها.

ورصد موقع Elit daily بعض النصائح التى توجهك فى التعامل مع صديقك الذى انفصل عن حبيبه، ونبه لضرورة تجنب بعض الكليشهات المحفوظة التى يشعر معها صديقيك بالملل، ولا يحب أن يسمعها.

1 . سوف تصبح جيدا


لا تقل لصديقك يوما ما ستكون بخير وستنسى، كل شىء فهذه أحد العبارات المملة، والمحفوظة، فهو يريد منك أن تحاول أن تخرجه من الحالة السيئة المصاحبة له، ولا يرى أن هذه الجملة تفيده أو بمجرد قولك لها سيصبح جيدا وينسى كل شىء.

2 . أنت تستحق الأفضل

لا يحب صديقك المنفصل أن تقول له مثل هذه العبارة المعلبة بهدف أنه أفضل من الشخص الذى تخلى عنه، فلا تحاول أن تقول له ذلك لأنه يشعر معه أنك تريد أن تقول له كلاما لملء فراغه.

3 . توقف عن البحث على الرومانسية.. خليك واقعى

ليس شرطا أن كل من يعيش قصة حب شخص غير واقعى، ولكن تحرك المشاعر يتطلب بعض الرومانسية، فتجنب أن تقول له هذه العبارة، هو بالفعل شخص واقعى بدليل أنه فكر أن فى الانفصال عن الشخص الذى يسبب له آلام أو يخونه أو ما إلى ذلك من أسباب جعلته يبتعد عن شخص كان يحبه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

a

سأقول له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة