بالصور.. ردود أفعال أوباما والنجوم بعد تحول والد كيم كاردشيان لامرأة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 05:20 م
بالصور.. ردود أفعال أوباما والنجوم بعد تحول والد كيم كاردشيان لامرأة والد كيم كاردشيان بعد التحول لامرأة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ظهور زوج أم كيم كاردشيان على غلاف مجلة Vanity Fair ردود أفعال إيجابية، حيث كان الظهور الأول لبطل الأولمبياد الأسبق جينر بعد تحوله لامرأة كاملة الأنوثة.

واهتم الرئيس الأمريكى باراك أوباما بتحول "جينر" وكتب تغريدة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "توتير" "إن بطل الألومبياد المتحول يتحلى بشجاعة كبيرة ليخرج للعالم بهذه الطريقة، وطلب من متابيعه أن يشاركوه حواره مع مجلة Vanity Fair ليعرفوا أسباب لجوئه لذلك".

وكان أول ردود الأفعال لابنته عارضة الأزياء كيندل جينر التى قالت: "أنت الآن طائر جميل"، فى حين قالت ابنته الثانية كايلى جينر "أنت ملاكى على الأرض".

أما ردود أفعال نجوم هوليود فكانت إيجابية، حيث قالت ليدى جاجا: "استخدمى أسلوبك لتغيير عقول البشر"، أما النجمة كيرى واشنطن قالت"أحببت ذلك وأنا سعيدة من أجلك"، وعن النجمة العالمية ديمى مور فقالت"أشكرك لأنك جعلتينا نشاركك سعادتك، أنت حقا جميلة"، أما النجمة جينى مكارثى فكان رد فعلها بكلمة واحدة "جميلة"، أما الإعلامية الشهيرة ألين دى جينيريس قالت "أتمنى من العالم أن يتحلى بالشجاعة التى تتحلين بها".

وكان بروس جينر، الذى اختار لنفسه اسم "كاتلين جينر"، ظهر على غلاف شهر يونيو من مجلة Vanity Fair بإطلالته الأولى كامرأة، بعدسة المصورة آنى ليبوفيتز.

واختار بروس جينر الظهور على غلاف المجلة بملابس نسائية بيضاء اللون قصيرة كشفت عن عملية زراعة الصدر التى خضع لها حديثا، وذلك فى المرة الأولى التى يجرب فيها هويته كامرأة.

ولقت جلسة التصوير ردود أفعال واسعة، منها من هنأ كاتلين جينر، ومنها ما دفعته للاستمتاع والحرية، ومنها ما أكدت على جماله وجاذبيته.

وكان بروس جينز قد مر بمراحل كثيرة حتى يأخذ قرار تحوله لامرأة، وظهر كضيف بقناة abc الأمريكية، وبكى أمام الكاميرات ليوصف إحساسة بالتردد، لكن ما دعمه لاستكمال مشواره حتى يظهر بهذه الجاذبية هى زوجته والدة كيم، وبناته، حيث أكدت عائلته بأكملها على أنها تسانده وتدعمه وتدفعه للتخلص من قيود الرجل التى تكبله ولكى يحصل على حريته ويتحول إلى امرأه، وبذلك أصبح منزل عائلة كيم كاردشيان مليئا بالنساء بعد ظهور بروس جينز بهذه الإثارة والجاذبية التى نشرت على غلاف Vanity Fair.


تعليق كينيدال على تحول والدها -اليوم السابع -6 -2015
تعليق كينيدال على تحول والدها


تعليق كايلى على تحول والدها -اليوم السابع -6 -2015
تعليق كايلى على تحول والدها


بروس جينر عندما كان بطل أولمبياد -اليوم السابع -6 -2015
بروس جينر عندما كان بطل أولمبياد


تعليق ليدى جاجا -اليوم السابع -6 -2015
تعليق ليدى جاجا


تعليق ديمى مور -اليوم السابع -6 -2015
تعليق ديمى مور


تعليق كيرى واشنطن -اليوم السابع -6 -2015
تعليق كيرى واشنطن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة