بالصور..والد كيم على غلاف Vanity Fairامرأة مثيرة.. كيم كاردشيان تصرخ من الفرح..وردود الأفعال على الغلاف إيجابية.. الجميع يهنأ بروس جينر.. والوالد المتحول بناتى وزوجتى سر تخلصى من قيود الرجولة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 02:02 م
بالصور..والد كيم على غلاف  Vanity Fairامرأة مثيرة.. كيم كاردشيان تصرخ من الفرح..وردود الأفعال على الغلاف إيجابية.. الجميع يهنأ بروس جينر.. والوالد المتحول بناتى وزوجتى سر تخلصى من قيود الرجولة والد كيم كاردشيان امرأة مثير
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد طرح غلاف مجلة Vanity Fair وظهور زوج والدة كيم كاردشيان أو والدها الروحى كامرأة كاملة الأنوثة، خرجت كيم عن صمتها وصرحت لموقع vanityfair قائلة " Caitlyn Jenner: “It Makes me Want to Shout Out For Joy” "، بمعنى كاتلين جينر: أنت تجعلنى أصرخ من الفرح.

وكان بروس جينر، الذى اختار لنفسه اسم كاتلين جينر، ظهر على غلاف شهر يونيو من مجلة Vanity Fair بإطلالته الأولى كامرأة، بعدسة المصورة آنى ليبوفيتز.

واختار بروس جينر الظهور على غلاف المجلة بملابس نسائية بيضاء اللون قصيرة كشفت عن عملية زراعة الصدر، التى خضع لها حديثا، وذلك فى المرة الأولى التى يجرب فيها هويته كامرأة.

ولقت جلسة التصوير ردود أفعال واسعة، منها من هنأ كاتلين جينر، ومنها ما دفعته للاستمتاع والحرية، ومنها ما أكدت على جماله وجاذبيته فى حين أكد "جينر" أن مليون متابع له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "توتير" أعلنوا خلال 4 ساعات أنهم يدعمون قراره.

وكان بروس جينر قد مر مراحل كثير حتى يأخذ قرار تحوله لامرأة، وظهر كضيف بقناة abc الأمريكية وبكى أمام الكاميرات ليوصف إحساسه بالتردد، لكن ما دعمه على استكمال مشواره حتى يظهر بهذه الجاذبية هى زوجته والدة كيم، وبناته، حيث أكدت عائلته بأكملها على أنها تسانده وتدعمه وتدفعه للتخلص من قيود الرجل، التى تقيده ولكى يحصل على حريته ويتحول لامرأه، وبذلك أصبح منزل عائلة كيم كاردشيان ملىء بالنساء بعد ظهور بروس جينز بهذه الإثارة والجاذبية، التى نشرت على غلاف Vanity Fair.

ومنزل عائلة كيم كاردشيان يشهد خلال الفترة الحالية العديد من الأخبار السعيدة، حيث صرحت كيم أمس لوسائل الإعلام بأنها حامل للمرة الثانية، وهذا ما سعد له منذ فترة طويلة، وهو ما أجبرها على أجراء عملية جراحية بالرحم حتى تحصل على الحمل من زوجها كانى ويست بعدما رزقا منذ سنتين بابنتهما الأولى نورث.




والد كيم كاردشيان امرأة مثير على غلاف Vanity Fair -اليوم السابع -6 -2015
والد كيم كاردشيان امرأة مثير على غلاف Vanity Fair


والد كيم كاردشيان امرأة مثير  -اليوم السابع -6 -2015
والد كيم كاردشيان امرأة مثير


جلسة تصوير جديدة -اليوم السابع -6 -2015
جلسة تصوير جديدة


	والد كيم يتحضر لجلسة التصوير -اليوم السابع -6 -2015
والد كيم يتحضر لجلسة التصوير


خلال جلسة التصوير -اليوم السابع -6 -2015
خلال جلسة التصوير


	التعليقات المؤيدة لتحول والد كيم لامرأة  -اليوم السابع -6 -2015
التعليقات المؤيدة لتحول والد كيم لامرأة


عائلة كيم كاردشيان -اليوم السابع -6 -2015
عائلة كيم كاردشيان


	بروس جينر قبل تحوله لامرأة -اليوم السابع -6 -2015
بروس جينر قبل تحوله لامرأة


	بروس جينر يبكى بعد اتخاذه القرار -اليوم السابع -6 -2015
بروس جينر يبكى بعد اتخاذه القرار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة