أحمد السقا: وصية أبى أن آخذ من النجومية كل شىء بشرط ألا أبتعد عن الناس

السبت، 20 يونيو 2015 12:06 م
أحمد السقا: وصية أبى أن آخذ من النجومية كل شىء بشرط ألا أبتعد عن الناس أحمد السقا وميساء مغربى ووسام بريدى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم أحمد السقا ضيفاً على برنامج "رايتينج رمضان"، الذى يذاع على قناة النهار +2 وتقديم ميساء مغربى ووسام بريدى، حيث تحدث السقا عن قضايا كثيرة وطرح مقدما البرنامج أسئلة مثيرة فى ثانى إطلالة للبرنامج الذى تنتجه قناة أبو ظبى وشركة كلاكيت برودكشن للإنتاج الفنى، والذى يعرض على كل من قنوات النهار وأبوظبى والـmtv.

وتحدث السقا عن تفاصيل مسلسله وأجاب على أسئلة خاصة وأخرى عامة بمنتهى الشفافية والقبول، ومن بين ما كشفه السقا خلال إجاباته عن أهم طرفة وقعت معه فى مسيرته الفنية، فقال: "كان ذلك قبل سنوات وكنت فى السعودية لأداء العمرة وكنت أعيش جواً روحانيا، وبينما أنا فى المطار أنتظر طائرتى وإذ رجل مقبل من بعيد ويظهر أنه مصرى".

وتابع: "وصل إلى وطلب منى التقاط صورة معى فوافقت وشعرت بأنه شعر بالسعادة لذلك.. لكن المفاجأة كانت عندما قال لى بأنه كان يحبنى منذ كأس العالم 1990.. عندها تبيّنت منه ما يقصده وإذ أفاجأ بأنه ظن بأننى أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر".

وكشف عن وصية والده له والتى يعتمدها فى حياته فقال: "كانت وصية أبى أن آخذ من النجومية كل شىء بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية".

وحول صديقه المقرب والحميم فى مصر أكد أنه محمد هنيدى ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف عن أن اللحظة التى كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما كان هنيدى معه على الخط الهاتفى يتحدثان.

ووصف هنيدى بالسهم والأخ والصديق العزيز، وقام النجم صابر الرباعى بمداخلة هاتفية ضمن الحلقة، معتبراً فى الوقت نفسه أحمد السقا صديقا مقربا كاشفا عن ممارسته للرياضة معه، وحول غنائه لتتر المسلسل الذى يتألق فيه السقا وما ذا كانت موافقته على ذلك بسبب السقا قال:" هم اختارونى لهذه المهمة والسقا صديق رقم واحد لى فى مصر".

وردا على سؤال حول ظاهرة غناء نجوم كبار لتترات الأعمال الدرامية مؤخرا قال:" كانت موجودة فى السابق لكن فى السنوات الأخيرة وبسبب كثافة الأعمال باتت المساحة واسعة أكثر لظهور مطربين عرب كبار فى هذا النطاق".

ويستضيف البرنامج الحقة القادمة نجوم مسلسل "24 قيراط" عابد فهد وماغى أبو غصن وباسم مغنية، ويعتبر برنامج ريتينغ رمضان أول برنامج عربى من نوعه يجمع أهم النجوم لأبرز المسلسلات ويطرح أسئلة خاصة وأخرى جماهيرية عامة، ليكون ختامه حفل يكرم نجومه العرب الذين قدموا الدراما على أفضل مستوى وذلك من خلال حفل ضخم يقام فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى منتصف أكتوبر المقبل بحضور كبار صناع ونجوم الدراما فى الوطن العربى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة