أمير كرارة يطلب مساعدة أحمد سلامة لبيع المخدرات فى "حوارى بوخارست"

السبت، 20 يونيو 2015 10:08 م
أمير كرارة يطلب مساعدة أحمد سلامة لبيع المخدرات فى "حوارى بوخارست" أمير كرارة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الثالثة من مسلسل "حوارى بوخارست"، والذى يعرض على قناة النهار، حيث يطلب سيد بوخارست والذى يقوم بدوره أمير كرارة من المعلم فوده والذى يقوم بدوره أحمد سلامة أن يساعده فى تصريف وبيع مخدرات جاء بها من الخارج، ويكون رد فودة صادما لبوخارست حيث أخبره أنه ترك تجارة المخدرات.

ومن ناحية أخرى تكتشف آية شقيقة سيد علاقة أختها الوسطى بصديق شقيقها المقرب "صلاح" والذى يقوم بدوره أحمد متولى، وتقرر آية والتى تقوم بدورها سارة سلامة أن تخبر أخوها ليعرف ما يحدث من وراء ظهره.

وتتطور الأحداث ويتم القبض على شقيقة سيد الوسطى والتى تقوم بدورها دنيا عبد العزيز، بعدما أبلغت صاحبة "البيوتى ستنر" الذى تعمل فيه دنيا أن هناك أحد العاملات لديها صورت فنانة مشهورة وهى عارية، لكن سيد يستطيع الوصل للفاعلة ويخرج شقيقته من القضية.

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة