الأداء الـ"OVER" يسيطر على مى كساب فى "لما تامر ساب شوقية"

الأحد، 21 يونيو 2015 10:27 ص
الأداء الـ"OVER" يسيطر على مى كساب فى "لما تامر ساب شوقية" مى كساب
كتبت - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاولت الفنانة مى كساب وأبطال السيت كوم «لما تامر ساب شوقية» أن يلفتوا الأنظار فى أولى حلقات العمل، فى محاولة منهم للدخول وسط حلبة منافسة المسلسلات الرمضانية التى تعرض الآن، ولكن مى فاجأت المشاهدين بآدائها المبالغ فيه، حيث اعتمدت على «الاستظراف أكثر من اللازم»، منذ عرض الحلقة الأولى التى بدأت ببحث شوقية «مى كساب» عن زوجها تامر الذى ترك لها خطابا يؤكد فيه أن زواجهما كان «غلطة» ويخبرها من خلاله بسفره، وعليها أن تواجه العالم بدونه، وصدمت شوقية بمجرد أن انتهت من قراءة الرسالة.

أداء مى كساب جاء مبالغا فيه بطريقة ملفتة فى كل التفاصيل بدءا من المشهد الأول الذى ظهرت فيه وهى توقظ ابنها ربيع وتجرى وراءه بالمنزل فى محاولة فاشلة لرسم البسمة على وجه البعض.

واستكمالا لسلسلة الأداء الـOVER تظهر شوقية مع والدتها «أنعام سالوسة» لتستقبل بعض السيدات لحمايتهم بعد أن ترك تامر المنزل، وأخذت فى تقبيلهن بطريقة غريبة، فى محاولة لتفجير الضحك وانتزاعه من المشاهدين، لكن طريقة «التقبيل» لم تتسبب فى رسم الابتسامة لكنها دفعت الجمهور للاشمئزاز.

وفى حوار بينها وبين النساء اللاتى جئن لحمايتها، بررت اختفاء تامر بطريقة غريبة، حيث قالت إنه مريض باللوز «لوز إنفلونزا البحر المتوسط وكل لوزة طقت» ثم دخلت فى وصلة صراخ حزنا عليه، واعتادت مى كساب على قول بعض الألفاظ الغريبة فى هذه الحلقة مثل «النسوان الشنيبة»، وردت أنعام سالوسة عليها «دول نسوان الانتشار السريع».

مسلسل «لما تامر ساب شوقية» يعرض على قناة «ten»، وهو من بطولة مى كساب ولطفى لبيب وإنجى وجدان وأنعام سالوسة وإدوارد ومن تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج عمر رشدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة