جرائم بعد الإفطار.. مقتل شاب وضبط 22 متهما وطبنجتين و5 "فرد خرطوش" فى اشتباكات بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة.. وإصابة 3 فى مشاجرتين بإمبابة.. و2 يصابون فى تبادل إطلاق نار بين مسجلين فى بولاق الدكرور

الأحد، 21 يونيو 2015 03:34 ص
جرائم بعد الإفطار.. مقتل شاب وضبط 22 متهما وطبنجتين و5 "فرد خرطوش" فى اشتباكات بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة.. وإصابة 3 فى مشاجرتين بإمبابة.. و2 يصابون فى تبادل إطلاق نار بين مسجلين فى بولاق الدكرور اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الجيزة بإشراف اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من القبض على 42 متهما فى عدة وقائع مشاجرات وأسقطت قتيلا وأصابت 5 فى إمبابة وبولاق الدكرور عقب الإفطار.

معاكسة فتاة

بدأت الواقعة الأولى بمعاكسة فتاة والتى أشعلت خلافات قديمة بين عائلتين بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة مما تسبب فى نشوب معركة مسلحة بين الطرفين أسفرت عن مقتل شخص وألقت قوات الأمن القبض على 22 متهما وضبط طبنجتين و5 "فرد خرطوش".

وأثبتت تحريات العميد محيى سلامة مفتش مباحث قطاع شمال بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث أن خلافات قديمة بين عائلتين بمنطقة المنيرة الغربية تجددت عقب معاكسة شاب لفتاة من العائلة الأخرى مما أدى إلى تبادل الطرفين إطلاق الرصاص من طبنجات وخرطوش، مما أسفر عن سقوط مصاب توفى متأثرا بإصابته بطلق نارى.

وتحركت قوة من مباحث نقطة المنيرة الغربية ترأسها الرائد هيثم سكر رئيس المباحث بالتنسيق مع المقدم عطية نجم الدين وكيل مباحث شمال الجيزة والمقدم محمد أمين رئيس مباحث إمبابة والرائد حسن أبو الفتوح معاون مباحث قسم إمبابة، وتمت السيطرة على المشاجرة وتم ضبط 22 متهما من الطرفين وبحوزتهم 7 قطع أسلحة طبنجتين و5 فرد خرطوش وذخيرة.

لعب الأطفال

وفى الواقعة الثانية سيطرت قوات أمن الجيزة على مشاجرتين عنيفتين نشبتا بمنطقة إمبابة بين 4 عائلات عقب الإفطار بسبب لعب الأطفال، ومشاجرة بين سيدة وسائق ميكروباص، وأسفرت المشاجرتان عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدة.

تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا بدوى إطلاق أعيرة نارية بمنطقة أرض الجمعية بإمبابة وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث إمبابة وتبين نشوب مشاجرتين بأرض الجمعية، فتم الدفع بقوات أخرى من مباحث قطاع شمال الجيزة ترأسها العميد محيى سلامة مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، والمقدم عطية نجم الدين وكيل فرقة مباحث الشمال، وتمكنت القوات التى ترأسها الرائد هيثم سكر رئيس مباحث نقطة المنيرة الغربية والرائد حسن أبو الفتوح معاون مباحث قسم إمبابة من السيطرة على المشاجرتين.

وكشفت التحريات التى أجريت برئاسة اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث أن المشاجرة الأولى نشبت عقب قيام تنظيف سائق لدواسة سيارته، والتى تصادف معها مرور سيدة أصابها تراب من الدواسة فتشاجرت مع الشاب واستعانت بنجليها اللذان حضرا وتشاجرا مع الشاب ثم استعان كل منهما بأنصاره وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص، وأسفرت المشاجرة عن إصابة السيدة بجرح قطعى وإصابة شابين آخرين أحدهما مصاب ببتر بإصبع اليد، فتم إلقاء القبض على 12 متهما من الطرفين وطبنجة أطلق متهم منها الرصاص.

وأضافت التحريات أن المشاجرة الأخرى وقعت بسبب لهو الأطفال مما أدى إلى تشاجر عائلتيهما بالشوم والأسلحة البيضاء ولم تسفر المشاجرة عن سقوط أية مصابين وتمكنت القوات من ضبط 8 متهمين من العائلتين.

بولاق الدكرور

وفى السياق ذاته تبادل مسجلين خطر إطلاق الأعيرة النارية بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة بولاق الدكرور مما أسفر عن إصابة اثنين منهم برش خرطوش وانتقلت المباحث للسيطرة على المشاجرة.

وكشفت التحريات التى أجريت برئاسة العميد عبد الوهاب شعراوى مفتش مباحث الجيزة أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بإشعال عائلة النيران فى منزل آخر بسبب خلافات.

على الفور وجه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث بانتقال القوات وخرجت قوة تمكنت من السيطرة على المشاجرة وتبين عدم وجود حريق وأن الأمر يقتصر على مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من المسجلين خطر بسبب خلافات مالية وأسفرت عن سقوط مصابين منهم وتقوم الآن قوة المباحث بمطاردة المتهمين لإلقاء القبض عليهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة