عمرو يوسف يهدد درة ومحمود البزاوى بالسلاح فى "ظرف أسود"

الإثنين، 22 يونيو 2015 11:42 م
عمرو يوسف يهدد درة ومحمود البزاوى بالسلاح فى "ظرف أسود" الفنانة دره
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الخامسة تصاعدا فى أحداث مسلسل "ظرف أسود"، حيث قام "يوسف" عمرو يوسف بتزوير بطاقة تحمل اسم "ضاحى" لينتحل شخصيته ويستطيع الانتقام من كل من دمر حياته، وبالفعل بدأ صديقه المحامى "ياسين" محمد ممدوح فى إجراءات اصدار بطاقة تحمل اسم "ضاحى".

وقرر "البرنس" محمود البزاوى التعامل مع "سعاد" درة بأسلوب جديد، وهو ترهيبها بزوجها "يوسف"، وذلك من أجل الضغط عليها للموافقة على الزواج منه فى أسرع وقت، أما "سعاد" أصرت على عدم التفريط فى ابنها مقابل الزواج وأيضا حصولها على مليون جنيه لإيجار الـ"Spa" التى تعمل فيه حالياً.

وشهدت الحلقة قيام "سليم دربالة" إرسال مجموعة من الصور إلى "إنجى" المقدم زوجة وليد الهارب، والتى لم تصدق ما رأته مما جعلها تصاب بالذهول، أما الوزير "ياسر على ماهر" بدأت مافيا التجارة البشرية تخطط للتخلص منه لتولى بعد ذلك زوجته.

وقام "يوسف" الذهاب إلى نجله فى الحضانة بعدما اشتاق إلى رؤيته، وأثناء خروجهما من الفصل الدراسى دخلت "سعاد" ومعها "البرنس" والصبى المرافق له، لكن "يوسف" لم يعط لهم فرصة للتفكير وهددهم بالسلاح الذى كان يحمله.

"ظرف أسود" لعمرو يوسف، ودرة، وصلاح عبد الله، وإنجى المقدم، ومحمود البزاوى، ومحمد ممدوح، وياسر على ماهر، وفراس سعيد، وإيمان أبو طالب، وإنجى أبو زيد، وسمر جابر، ولبنى عبد العزيز، ومحمد العمروسى، وأحمد سليم، وأحمد نجدى، وداليا إسماعيل، ونور محمود، وباسم سمير، وسليم سليمان، ومحمد درويش، وماجد أباظة، وإنجى الكمبساوى، وداليا رمزى، وسعيد العمروسى، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة