غدًا.. نظر محاكمة الإعلاميين محمد ناصر ومعتز مطر بتهمة تكدير الأمن

الإثنين، 22 يونيو 2015 03:30 م
غدًا.. نظر محاكمة الإعلاميين محمد ناصر ومعتز مطر بتهمة تكدير الأمن الإعلامى محمد ناصر
الإسكندرية هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر غدًا الثلاثاء محكمة جنح المنشية بالإسكندرية برئاسة المستشار محمد القبطان أولى جلسات جنحتين ضد محمد ناصر ومعتز مطر أقامهما طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر.

وقد اتهمهما طارق محمود بالتحريض على القتل ونشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وبث الفتنة الطائفية بين طوائف الشعب المصرى والتحريض ضد المؤسسة الشرطية والعسكرية، إضافة إلى ارتكابهما جريمة سب وقذف قيادات الدولة بدء من رئيس الجمهورية حتى القضاة والضباط والإعلاميين والسياسيين.

واستطرد طارق محمود فى تصريحاته أن المتهمين الهاربين دأبوا فى الفترة الأخيرة على التحريض على ارتكاب أعمال العنف والقتل وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها إسقاط مؤسسات الدولة وزعزعة الأمن والاستقرار الداخلى فى البلاد، واتهمهم محمود فى دعواه بأنهم يتقاضون تمويلاً خارجيًا من أجهزة استخباراتية داعمة لتنظيم الإخوان الإرهابى لتنفيذ مخططهم لإسقاط مؤسسات الدولة.

وأكد طارق محمود أن كلاً المتهمين تم إدراجهم بالنشرة الحمراء للإنتربول الدولى لصدور أمر ضبط وإحضار فى حقهم من النيابة العامة لتحريضهم على العنف والكراهية وتهديد الأمن القومي المصرى فى البلاغات المقدمة منه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة