فضيحة فساد تُطارد نيمار ووالده بسبب المباريات الخيرية

الإثنين، 22 يونيو 2015 10:45 ص
فضيحة فساد تُطارد نيمار ووالده بسبب المباريات الخيرية نيمار
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد روبيرتو مورينو، محامى الصندوق البرازيلى للاستثمار، فى تصريحات لشبكة الإذاعة البرازيلية، أن نيمار دا سيلفا سانتوس والد مهاجم برشلونة والمنتخب البرازيلى نيمار كان يتقاضى أموالا مقابل مشاركة نجله فى المباريات الخيرية.

وقال المحامى، الذى يعمل لصالح الصندوق الذى كان يملك 40% من الحقوق الخاصة باللاعب عندما كان يلعب لصالح نادى سانتوس، الذى رحل عنه عام 2013 إلى نادى برشلونة الإسبانى، "لدى بعض الزملاء الذين ينظمون مثل هذه المباريات فى نهاية العام تحت شعار التآخى لمساعدة بعض المؤسسات، ووالد نيمار كان يطلب أموالا مقابل أن يرسل نجله للمشاركة فى تلك المباريات".

وجاءت تصريحات مورينو بعد أيام من قبول القضاء الإسبانى الدعوى المرفوعة ضد نيمار ووالده، بعد أن اتهمهما الصندوق البرازيلى للاستثمار بتزييف المقابل المادى الذى انتقل بمقتضاه اللاعب إلى برشلونة بهدف تقليص الحقوق المالية للصندوق والنادى البرازيلى الذى انتقل منه اللاعب. ويصل المبلغ المتهرب منه، حسب الاتهام، إلى 40 مليون يورو.

وتطال الاتهامات المذكورة، بالإضافة إلى نيمار ووالده، شركة الاستشارات الرياضية التى يملكها الطرفان، بالإضافة إلى الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل وخليفته الحالى خوسيه ماريا بارتوميو، وبعض المسؤولين فى نادى سانتوس مثل أوديليو رودريجيز ولويس ألفارو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة