وزيرة السكان: نسعى لتحسين الخصائص التعليمية والصحية بالدرب الأحمر

الإثنين، 22 يونيو 2015 12:08 ص
وزيرة السكان: نسعى لتحسين الخصائص التعليمية والصحية بالدرب الأحمر وزير السكان خلال جولتها بالدرب الأحمر
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة يوسف، وزيرة الدولة للسكان، إن الهدف من زيارة منطقة الدرب الأحمر، العمل مع الأهالى على تحسين خصائصهم السكانية، والتى تختلف من منطقة لأخرى، فهناك مناطق تعانى من انخفاض فى الخصائص التعليمية، وأخرى فيما مجال الصحة، وغيرها فى الوعى والمعرفة.

وأضافت الدكتورة هالة يوسف، خلال زياراتها للدرب الأحمر، أن الهدف هو الوقوف على الخدمات المُقَدَّمَة لأهالى المنطقة، والاطّلاع على المشاكل التى يعانون منها، مضيفة أنه حتى تتدخل الوزارة لحل المشكلات لابد من مناقشة متطلباتهم لمعرفة أنسب الطرق للتدخل.

وأشارت الدكتورة هالة يوسف، إلى أن بعض المشكلات سيتم حلها، وهناك مشكلات أخرى ستتم مخاطبة وزارات أخرى معنية للتدخل لحلها، مؤكّدة أنها تسعى للعمل فى منطقة الدرب الأحمر على توعية أهالى المنطقة، والاهتمام بالأطفال، والمرأة، وتدريب الشباب، وتمكينهم من الحصول على المهارات التى تؤهلهم لفرص عمل مناسبة.

واستمعت الوزيرة لشكاوى ومشكلات العديد من أهالى المنطقة، ووعدتهم بإيجاد اقتراحات عملية للحلول، مؤكّدة أن الحل لن يكون بيد الحكومة فقط، ولابد من مساعدة أهالى المنطقة.

كما وعدت مجموعة من شباب الجمعيات وأصحاب المبادرات من أهالى المنطقة بأن تجتمع بهم فى مكتبها بوزارة السكان، ليقدموا لها المشكلات كاملة، واقتراحاتهم بكيفية الحل، والدور الذى يمكن أن يقدمه أهالى المنطقة لمساعدة الوزارة فى الارتقاء بمستوى الخصائص السكانية لأهالى الدرب الأحمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة