بالفيديو والصور..اليوم السابع داخل معسكر المنتخب القومى لكرة اليد.. لقاء حصرى مع العملاق البشرى المنضم حديثاً للمنتخب.. حمد فتحى 225 سنتيمترا ترك لعبة السلة وانضم لكرة اليد.. ويؤكد انسجامه مع الفريق

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 11:32 م
بالفيديو والصور..اليوم السابع داخل معسكر المنتخب القومى لكرة اليد.. لقاء حصرى مع العملاق البشرى المنضم حديثاً للمنتخب.. حمد فتحى 225 سنتيمترا ترك لعبة السلة وانضم لكرة اليد.. ويؤكد انسجامه مع الفريق الزميل حسن مشالى يحاور عملاق كرة اليد الجديد
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفرد اليوم السابع، بالتواجد مع منتخب كرة اليد الأول، بقيادة مروان رجب المدير الفنى، بالمعسكر المغلق بشاطئ كليوباترا غرب مرسى مطروح، والذى يستمر حتى يوم 27 يونيو الجارى، استعدادا لدورة الألعاب الإفريقية بالكونغو خلال الفترة من 9 - 19 سبتمبر المقبل.

اللاعب حمد فتحى العملاق البشرى وأطول لاعبى كرة اليد على مستوى العالم



التقى "اليوم السابع"، بنجوم المنتخب المحليين والمحترفين دوليا، كما التقينا العملاق البشرى الذى يعد من أطول لاعبى كرة اليد على مستوى العالم، حيث يبلغ طوله 225 سنتيمترا.

وأكد مروان رجب، المدير الفنى لمنتخب كرة اليد الأول، أن ضم اللاعب حمد فتحى للمنتخب، يعد تجربة جديدة يتمنى لها النجاح، وأن تكون إضافة للمنتخب، مشيراً إلى أن الفرق الأجنبية تهتم بضم اللاعبين أصحاب القامات الطويلة والبنية الجسدية القوية، لما تحتاجه كرة اليد من قوة جسدية، إلى جانب المهارات الأخرى.

وأشار المدير الفنى لمنتخب كرة اليد الأول، إلى أنه ينفذ برنامج تدريب مكثف، داخل معسكر مرسى مطروح، والتدريب على فترتين صباحا ومساء، فى إطار الاستعداد.

وقال "العملاق حمد فتحى، إنه كان ضمن فريق السلة لنادى سموحة، قبل أن ينتقل لفريق الشرقية للدخان، حتى اعتزل كرة السلة، وانضم لفريق سبورتنج لكرة اليد والتحق مؤخراً بالمنتخب القومى لليد.

وأكد "العملاق" أنه يتفاعل وينسجم مع الفريق ويبلى بلاء حسناً حتى الآن، وأشاد بالروح الطيبة التى تجمع بين لاعبى المنتخب، وتقاربهم طوال الوقت.

وحول الفرق الذى يشعر به بين لعبة السلة واليد أكد أن كرة اليد تحتاج إلى قوة أكثر بسبب الاحتكاك أثناء اللعب، مشيراً إلى أنه بدأ فى اكتساب مهارات جديدة، وأنه يجد نفسه وسط الفريق الذى يضم نجوما كبارا،
وعن المشاكل التى تواجهه بسبب ضخامة بنيانه وطوله، قال حمد فتحى إنه يشكر الله على النعمة التى منحها له الله، وأن المشاكل غالبا يتم التغلب عليها، وإن كان بعضها يكون صعبا مثل الانتقال والسفر باستخدام وسائل المواصلات المختلفة فمعظمها غير مجهز، ويكون السفر من خلاها يفتقد إلى الراحة.

من جانبه أكد محمد إبراهيم كابتن، فريق النادى الأهلى، وكابتن المنتخب، الذى تسلم الشارة من كابتن المنتخب السابق، حمادة النقيب أن معسكر مرسى مطروح بداية استعداد للمرحلة القادمة، وبمثابة فرصة للتعارف والتقارب بين اللاعبين الجدد والقدامى بالمنتخب، وتوثيق الروابط من خلال المعايشة والتدريبات.

وقال على زين نجم نادى الزمالك المحترف حاليا بنادى الجزيرة الإماراتى، إن الروح المعنوية بين اللاعبين داخل المعسكر عالية، ويخضعون لتدريبات مكثفة رغم الصيام، وتسود الجميع روح الصداقة والمودة طوال الوقت.

مدير الفريق: سخوض 5 مباريات ضمن بطولة ودية نهاية شهر يوليو



من ناحيته أكد الكابتن عمر شوقى مدير الفريق، أن المنتخب يضم 5 محترفين بدول مختلفة ويضم المعسكر 25 لاعبا هم هادى رفعت - كريم هنداوى - محمد على - أحمد عبد السلام "كوريا" - عمرو خورشيد - ممدوح طه - محمد عبد الرحمن (بودى) - محمد فلفل - عمر الوكيل (بكار) - حسام خضر - أحمد نادر - عمر يس - محمد علاء - مصطفى خليل - كريم حلمى - محمد هشام - مصطفى تامر صادق - على هشام نصر - على زين - سند - على حازم - مصطفى بشير - ابراهيم المصرى - وسام سامى نوار - محمد إبراهيم - العملاق الجديد حمد فتحى.

وأضاف أنه من المقرر أن يسافر المنتخب نهاية شهر يوليو المقبل، حتى 5 أغسطس إلى ألمانيا وخوض 5 مباريات ضمن بطولة ودية.

وعقب ذلك يطير المنتخب إلى كوريا الجنوبية من 12 إلى 16 أغسطس المقبل ومنها إلى فرنسا للمشاركة في "دورة إفرى" من 27 أغسطس إلى 2 سبتمبر المقبل، تمهيدا لدورة الألعاب الإفريقية بالكنغو من 9 إلى 19 سبتمبر المقبل، ويلى ذلك مشاركة المنتخب القومي لكرة اليد فى بطولة العالم العسكرية فى 2 أكتوبر المقبل.





محرر اليوم السابع يحاور عملاق كرة اليد الجديد -اليوم السابع -6 -2015
محرر اليوم السابع يحاور عملاق كرة اليد الجديد


كابتن منتخب اليد والعملاق والمحترف على زين فى حوار مع اليوم السابع -اليوم السابع -6 -2015
كابتن منتخب اليد والعملاق والمحترف على زين فى حوار مع اليوم السابع


 محرر اليوم السابع يتوسط العملاق وكابتن المنتخب -اليوم السابع -6 -2015
محرر اليوم السابع يتوسط العملاق وكابتن المنتخب


 الكابتن عمر شوقى مدير الفريق أثناء اللقاء الصحفى -اليوم السابع -6 -2015
الكابتن عمر شوقى مدير الفريق أثناء اللقاء الصحفى


أفراد المنتخب المصرى لكرة اليد فى استراحة قبل التدريبات  -اليوم السابع -6 -2015
أفراد المنتخب المصرى لكرة اليد فى استراحة قبل التدريبات


 محمد إبراهيم كابتن منتخب مصر مع اليوم السابع  -اليوم السابع -6 -2015
محمد إبراهيم كابتن منتخب مصر مع اليوم السابع


 العملاق حمد فتحى مع اليوم السابع -اليوم السابع -6 -2015
العملاق حمد فتحى مع اليوم السابع


 المحترف على زين مع اليوم السابع -اليوم السابع -6 -2015
المحترف على زين مع اليوم السابع


 لاعبو منتخب اليد أثناء التدريبات على رمال مطروح الساحرة  -اليوم السابع -6 -2015
لاعبو منتخب اليد أثناء التدريبات على رمال مطروح الساحرة


لاعبو المنتخب أثناء التدريب الشاق  -اليوم السابع -6 -2015
لاعبو المنتخب أثناء التدريب الشاق


العملاق الجديد حمد فتحى يشارك زملاءه التدريبات بجدية  -اليوم السابع -6 -2015
العملاق الجديد حمد فتحى يشارك زملاءه التدريبات بجدية


أبطال مصر أثناء التدريب تحت قيادة المدرب مروان رجب  -اليوم السابع -6 -2015
أبطال مصر أثناء التدريب تحت قيادة المدرب مروان رجب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة