وزير الاتصالات يبحث مع السفير الأمريكى بالقاهرة فرص الاستثمار بمصر

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 02:15 م
وزير الاتصالات يبحث مع السفير الأمريكى بالقاهرة فرص الاستثمار بمصر وزير الاتصالات يجتمع بالسفير الأمريكى ستيفن بيكروفت
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر، ويأتى هذا اللقاء فى إطار بحث سبل التعاون فى المجالات المشتركة بين البلدين.

واستعرض المهندس خالد نجم قطاع الاتصالات المصرى والفرص الاستثمارية المتاحه، وأشار إلى المشروعات الخاصة بالقطاع التى طرحت أثناء أعمال المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ خاصة فيما يخص نشر المناطق التكنولوجية فى أنحاء الجمهورية وأن فرص الاستثمار مازالت مفتوحة.

وأعرب السفير الأمريكى عن استعداده بنقل هذه الفرص الاستثمارية إلى الشركات الأمريكية الأخرى من اجل الاستثمار بقطاع الاتصالات.

كما أكد الوزير أن أولوياته وأهدافه تتمحور فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن المصرى من خلال تحسين شبكات الاتصالات وخدمات الانترنت والخدمات المجتمعية بصفة عامة.

وفى هذا الإطار تطرق الجانبان إلى ما يمكن أن تقدمه الحكومة الأمريكية والقطاع الخاص الأمريكى فى تقديم برامج فى رفع وبناء القدرات الخاصة بالخدمات التكنولوجية فى مجال الصحة والتعليم حيث أشار الوزير أن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هما ركيزة أية دولة تبغى النمو وتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة.

وقد أكد السفير الأمريكى على أهمية مصر وريادتها المعهودة فى العديد من المجالات وان بلاده على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم وذلك فى ضوء مصر الجديدة وخطة التنمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة