تاكيدا لم نشره اليوم السابع..

وزير الزراعة يأمر بتشديد الرقابة البيطرية على مصانع اللحوم

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 02:34 م
وزير الزراعة يأمر بتشديد الرقابة البيطرية على مصانع اللحوم لحوم فاسدة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، على ضرورة تشديد الرقابة البيطرية على محلات تصنيع اللحوم بكافة أنواعها، خاصة خلال شهر رمضان، لافتاً إلى التصدى لظاهرة الغش التجارى بكافة أنواعه وصوره فى مجال تصنيع اللحوم، والتى تتم فى المصانع غير المرخصة، وذلك بعد نشر "اليوم السابع " خبرا عن ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة بمصنع ينتحل اسم وزارة الزراعة.

وقالت وزارة الزراعة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، إن اللجان الرقابية إدارة التفتيش على اللحوم التابعة لمديرية الطب البيطرى بالجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتسويق بوزارة الزراعة ومباحث التموين من ضبط 3 طن من اللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمى ومنتهية الصلاحية، بأحد المصانع غير المرخصة بمنطقة فيصل بالجيزة.

وكشفت الحملة عن قيام المصنع بتجهيز منتجات اللحوم مستخدماً اللحوم الغير صالحة للاستخدام الآدمي والتي انتهت صلاحيتها مستغلاً احدى العلامات التجارية، دون وضع عنوان التجهيز على العبوات، للتهرب من الرقابة البيطرية.
اليوم السابع -6 -2015
وتمثلت المضبوطات في كميات من اللحوم المفرومة، وواللحوم المجمدة والكبدة المستوردة ، وكميات من الدواجن منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ، وهي كميات تصل في مجملها الى 3 طن ، حيث تم التحفظ عليها وتباشر النيابة التحقيقات.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015


موضوعات متعلقة :
ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة بمصنع ينتحل اسم وزارة الزراعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة