"اتصالات": لدينا خطة طموحة لتطوير خدمات الانترنت

الأربعاء، 24 يونيو 2015 06:07 ص
"اتصالات": لدينا خطة طموحة لتطوير خدمات الانترنت سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت "إريكسون" و اتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار فى خدمة الاعمال 2015 عن مشروع "كل يوم جديد" الذى يقدم للمشتركين خدمات البيانات المتحركة المرنة على نحو افضل.

وأصدرت شركة إريكسون بيانا أمس اكدت فيه تكريم الشركتين خلال احتفالية كبيرة عقدت فى لندن، وذلك بعد فوزهما عن فئة الابتكار فى مجال البنية التحتية الخاصة بالشبكات اللاسلكية.

وأوضحت الشركة ان جائزة الاتصالات العالمية للابتكار فى خدمة الاعمال ، تسلط الضوء على المشاريع المبتكرة فى قطاع الاتصالات على مستوى العالم، الذى يقوده موفّرى الخدمات وشركائهم من مورّدى الحلول التكنولوجية.

و قال المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، انه لدى الشركة خطة تنموية خاصة لخدمات الانترنت المحمول، وذلك فى ظل المنافسة الشديدة والطلب المتنامى على تطوير مميزات التحكم للمستخدمين.

وأشار الى احتياج الشركة لتعزيز سرعة استجابة الخدمة بهدف دعم مشروع "كل يوم جديد"، مما سيسهم بدفع أعمالها نحو المزيد من التقدم، مدفوعة بكفاءة أعلى وسرعات عالية لايصال الخدمة إلى جانب القدرة على تلبية احتياجات العملاء بحسب توقعاتهم فى مجالى الشفافية والتحكم.


وقالت رافيا إبراهيم أن سرعة الإستجابة المحسنة لخدمات إتصالات الشركة تساعد على تقديم تكامل مرن وسلس بين مختلف الخدمات، إلى جانب اغتنام فرص إيرادات جديدة فى مجال محتوى الفيديو المتاح للعموم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة