التيار الديمقراطى يطور نشاطه بتبنى قضايا الفلاحين والعمال.. وينفتح على الاتحادات النوعية.. وكمال عباس: نستعد للقاء العمال وتدشين منظمة شبابية تابعة للتيار

الأربعاء، 24 يونيو 2015 03:56 ص
التيار الديمقراطى يطور نشاطه بتبنى قضايا الفلاحين والعمال.. وينفتح على الاتحادات النوعية.. وكمال عباس: نستعد للقاء العمال وتدشين منظمة شبابية تابعة للتيار جانب من اجتماعات التيار الديمقراطى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد التيار الديمقراطى الذى يضم 6 أحزاب "الدستور والتيار الشعبى والتحالف الشعبى والكرامة والعدل ومصر الحرية" إلى جانب الكتلة العمالية وتنسيقية نساء مصر، لتطوير التحالف على الصعيد السياسى والاجتماعى من خلال تبنى قضايا العمال والفلاحين وتدشين منظمة شبابية تابعة للتيار الديمقراطى.

التحرك مع الفلاحين

وفى هذا الصدد التقى وفد من التيار الديمقراطى مع محمد فرج، رئيس اتحاد الفلاحين، للسماع إلى مطالبهم تمهيداً لتبنيها من قبل أحزاب التيار الديمقراطى، ناقشوا خلال الاجتماع مشكلات ترعة السلام والمطالبة بإطلاق المياة فيها حتى يتمكن الفلاحون من زارعة أراضيهم بهذه المنطقة وحضر الاجتماع جورج إسحاق ممثلا عن التيار الديمقراطى.

وقال جورج إسحاق عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن رئيس اتحاد الفلاحين طالب خلال اللقاء بتبنى مطلب الاتحاد بإطلاق المياه فى ترعة السلام تمهيداً لمساعدة الفلاحين بهذه المنطقة لزارعة أراضيهم، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على لقاء آخر يضم رئيس الاتحاد وقيادات التيار بعد عيد الفطر المبارك.

وأضاف إسحاق لـ"اليوم السابع" أن رئيس اتحاد الفلاحين قرر أن يتقدم بطلب للدكتور حسام مغازى وزير الرى لإطلاق المياة فى ترعة السلام، خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن التيار يدعم مطالب الفلاحين حتى يتمكنوا من زراعة أراضيهم التى تعتمد على ضخ المياه فى هذه الترعة.

انفتاح على الاتحادات النوعية

وبدوره قال كمال عباس منسق الكتلة العمالية وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن التيار التقى وفد اتحاد الفلاحين، ضمن خطة يستهدف خلالها الانفتاح على الاتحادات النوعية وتبنى مطالبهم، علاوة على التعاون مع القوى المجتمعية لأجل إلقاء الضوء على قضاياهم خلال المرحلة القادمة.

وأضاف عباس لـ"اليوم السابع" أن خطة تطوير عمل التيار الديمقراطى تشمل عدد من الاجتماعات القادمة مع الاتحادات العمالية ونقابات الفلاحين والشباب بهدف تدشين منظمة شبابية للتيار، وتركيز التيار على قضايا العمال والفلاحين لتوسيع دائرة اهتمامات التيار الديمقراطى فى الأوساط السياسية والاجتماعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة