شاشة ضخمة فى أحد شوارع الصين تعرض مقطعًا إباحيًا لمدة 10 دقائق

الأربعاء، 24 يونيو 2015 06:00 م
شاشة ضخمة فى أحد شوارع الصين تعرض مقطعًا إباحيًا لمدة 10 دقائق شاشة عرض فى الشارع ـ صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان اليوم عاديًا جدًا فى شوارع مدينة "مودانجيانغ" أمس، حتى فوجئ المارة بعرض مقطع إباحى عبر إحدى الشاشات الضخمة فى الشارع لمدة 10 دقائق كاملة، فى مشهد صادم للغاية حضره للأسف العديد من الأطفال وكبار السن.

وقال أحد شهود العيان على الحدث ويدعى "وانغ"، إنه تلقى العديد من الرسائل عبر تطبيق "WeChat" يخبره بأن هناك مقطعًا إباحيًا يعرض على الشاشة الضخمة فى الشارع الآن، ويعترف "وانغ" للصحفيين بدون خجل أنه أسرع إلى مكان الحدث ليجد مقطعًا إباحيًا غير خاضع للرقابة يعرض بالفعل على الشاشة العملاقة، بينما تجمعت الحشود ببطء حول الشاشة، وانشغل بعض المشاهدين بتسجيل المشهد بهواتفهم.

وأضاف "وانغ" كان هناك بعض المسنين والأطفال القصر يشاهدون ذلك، كما تواجه الشاشة مستشفى ضخم ورأى أن العديد من المرضى وقفوا فى الشرفات ليشاهدوا الحدث كذلك.

وبعد حوالى 10 دقائق قرر المواطنون الاتصال بالشرطة، وبعدها بيومين نجحت الشرطة فى الوصول إلى الشركة المسئولة عن الشاشة، واحتجزت المسئول عن الحادثة، الذى اتضح أنه أحد الموظفين قرر الترفيه عن نفسه ببعض أشرطة الفيديو للكبار فقط فى العمل، ولأنه لم يكن على دراية كافية بكيفية عمل النظام، فقد شارك الشريط مع المارة، وذلك حسبما ذكر موقع "shanghaiist" الصينى.

يشار إلى أن هذا الحدث ليس الأول من نوعه فى الصين، ففى العام الماضى أيضًا شهدت مدينة لانتشو الصينية حدثًا مشابهًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة