محامى عمال المراجل: مقاضاة وزير الاستثمار حال المماطلة فى تسليم الشركة

الأربعاء، 24 يونيو 2015 01:07 م
محامى عمال المراجل: مقاضاة وزير الاستثمار حال المماطلة فى تسليم الشركة وزير الاستثمار مع عدد من رؤساء الشركات القابضة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الغفار مغاورى، محامى العمال فى دعاوى استرداد شركة المراجل البخارية التى صدر حكم قضائى ببطلان خصخصتها، وضرورة عودتها للدولة، إن وزارة الاستثمار أبلغته بتشكيل لجنة لتسلم الشركة، وأنه فى حالة حدوث مماطلة سيقيم دعوى قضائية ضد وزير الاستثمار.

وأضاف مغاورى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه عقد اجتماعاً مع أحد مستشارى الوزير لبحث آليات الاسترداد ووضع العاملين السابقين ممن لديهم الأمل فى العودة، خاصة أن الحكم تضمن عودتهم إلى سابق وضعهم قبل الخصخصة.

ومن جانبه، قال حسين أبو الدهب، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة المراجل البخارية التى صدر حكم قضائى ببطلان خصخصتها، وضرورة عودتها للدولة، إن الشركة القابضة للكيماويات، المعنية بعملية الاسترداد تعاقدت مع شركة خاصة للأمن والحراسة لتأمين الشركة التى تصل مساحتها إلى 37 فداناً بمنطقة منيل شيحة.

وأضاف أبو الدهب أن اللجنة المشكلة من وزارة الاستثمار، والشركة القابضة، أرجأت موعد تسلم الشركة حتى يتم الانتهاء من التعاقد مع إحدى شركات الأمن الخاصة لحراسة الشركة عقب تسلمها من المستثمر الثانى خالد شتا الذى أبدى تنازله عن الأصول مقابل مفاوضات على استرداد قيمتها.



موضوعات متعلقة


اتحاد العمال يناقش أزمة الجامعة العمالية أمام اتحاد إيطاليا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين الجي?نى

? اله ? الله

? اله ? انت سبحانك انى كنت من االمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة