مختصم البحيرى: قدمت تسجيلات تدينه وطلبت أجلا للتحرى وفوجئت بالمحكمة تبرئته

الأربعاء، 24 يونيو 2015 07:49 م
مختصم البحيرى: قدمت تسجيلات تدينه وطلبت أجلا للتحرى وفوجئت بالمحكمة تبرئته أسلام بحيرى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى ممدوح عبد الجواد، مقيم دعوى اتهام الباحث إسلام البحيرى وطارق نور، مالك قناة القاهرة والناس، بازدراء الأديان، فى بيان نشره على صفحته بـ"فيس بوك": إن جلسة اليوم بدأت فى حوالى العاشرة والنصف وقدمت فيها حافظتى مستندات، احتوت إحداهما على التسجيلات الخاصة بحلقات "بحيرى" وبعض الأقوال التى أدلى بها على قنوات أخرى، وتجاوزت فى مجملها حوالى 7ساعات واحتوت الحافظة الثانية على أحكام قضائية صادرة بحق متهمين بأسمائهم الثنائية وإعلانهم بمحل وقوع الجريمة طبقا للمادة 234 من قانون الإجراءات الجنائية.

كما احتوت الحافظة الثانية على صورة ضوئية من تصريح المحكمة الصادر بالتحرى عن محل إقامة والاسم الثلاثي للمتهم الثانى "طارق نور مالك قناة القاهرة والناس" وطلبت من المحكمة أجلا لورود التحريات والاطلاع على المستندات التى قدمتها اليوم.

وتابع المحامى: المحكمة رفعت الجلسة فى الواحدة والنصف ظهرا، وفى الثالثة عصرا فوجئت بصدور حكم ببراءة المتهم ورفض الدعوى المدنية، وأتساءل: هل المحكمة التى أصدرت الحكم استمعت وفرغت القرص المدمج والمتضمن تسجيلات للحلقات، والتى يستغرق تفريغها والاستماع إليها ما لا يقل عن سبع ساعات أم أنها لم تستمع؟ وإذا كانت لم تستمع إلى التسجيلات وهى دليل الإدانة والإثبات في الدعوى فهل يمكن للمحكمة أن تحكم دون أن تسمع؟وقبل أن يستوفي شكل الدعوى؟".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عباس

غدا لناظره قريب

عدد الردود 0

بواسطة:

جيهان

كفاية ثقافة موت وتخلف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة