LG تستخدم G4 لتسجيل رقم قياسى بموسوعة جينيس لأكبر عدد من صور "السيلفى"

الخميس، 25 يونيو 2015 12:00 م
LG تستخدم G4 لتسجيل رقم قياسى بموسوعة جينيس لأكبر عدد من صور "السيلفى" صورة سيلفى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت LG اليوم، أن هاتف G4 استُخدم لتحطيم رقم قياسى فى موسوعة جينيس لـ"أطول سلسلة صور سيلفى متتابعة"، أو لأعلى عدد من صور السيلفى تم التقاطها فى نفس المكان بنفس الهاتف".

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد تم تحقيق هذا الرقم القياسى فى وقت سابق من هذا الشهر فى مدينة "مكسيكو سيتى"، ففى خلال ساعتين فقط تم التقاط أكثر من 746 سيلفى، سواء لفرد واحد أو لمجموعة، وذلك لأكثر من 2500 مشارك، حيث قالت LG إن الرقم القياسى السابق كان 531 على التوالى، والذى تم التقاطه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تم استخدام هاتف G4 لتحقيق هذا الرقم الجديد فى التقاط صور السيلفى بواقع صورة كل 10 ثوانى خلال ساعتين، ووفقا لـLG فإن الهاتف الذكى كان ما يزال لديه المزيد من "القوة" عند التقاط 746 صورة سيلفى، ولكن الناس كانت قد نفذت.

ولا عجب أن LG تعتمد على هاتف G4 لوضع هذا السجل، حيث يأتى الهاتف بكاميرا أمامية 8 ميجا بيسكل مع عدسة واسعة الزاوية، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات الأمامية الموجودة فى الهواتف الذكية.

يذكر أنه فى وقت سابق من هذا العام قد حققت سامسونج رقما قياسيا لصور السيلفى، حيث شاركت بهاتفها Galaxy A5 وGalaxy A3 حيث تمكنت سامسونج من تصوير 12803 أشخاص لالتقاط صور سيلفى فى 24 ساعة.

المشاركون خلال الحدث -اليوم السابع -6 -2015
المشاركون خلال الحدث


إحدى صور السيلفى -اليوم السابع -6 -2015
إحدى صور السيلفى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة