أكرم القصاص - علا الشافعي

"داعش" فى دراما رمضان..بين حلم قتل داليا البحيرى ودموع ناصر القصبى قبل ذبحه

الخميس، 25 يونيو 2015 02:50 ص
"داعش" فى دراما رمضان..بين حلم قتل داليا البحيرى ودموع ناصر القصبى قبل ذبحه داليا البحيري
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركز عدد من صناع الدراما الرمضانية هذا العام وتحديدًا الكوميدية منها، على جماعة داعش بوضع مشاهد للجماعة الإرهابية داعش، والذى ظهرت بعملين لأول مرة بمسلسلى النجمين داليا البحيرى وناصر القصبى.

فظهرت فى أحد مشاهد إحدى حلقات المسلسل الكوميدى "زوجة مفروسة جدًا" الذى يعرض على قناة العاصمة، مشهد أقرب من عمليات قتل "داعش" والتى ظهرت بعدد من مقاطع الفيديو مؤخرًا على مواقع الإنترنت.

بعد تلقى إنجى (داليا البحيرى) عددًا من التهديدات، حلمت ضمن أحداث الحلقة أنها ستقتل بطريقة "داعش" المعروفة حيث كانت ترتدى الملابس برتقالية اللون وتجلس على ركبتيها، بينما كان حولها شخصين "ملثمين" باللون الأسود وألقى أحدهما بيانًا قبل أن يقرر قتلها، جاء به: "سوف نطبق عليها "شريعة" الغابة ونخلص الناس منها"، وبالرغم من أن المشهد كان من المقرر أن يظهر بشكل كوميدى إلا أنه ذكر المشاهدين بمأساة الجامعة الإرهابية داعش.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة جدًا" من بطولة داليا البحيرى وسمير غانم وخالد سرحان ورجاء الجداوى ومروة عبد المنعم، ومن تأليف أمانى ضرغام، ومن إخراج أحمد نور. وتقوم داليا بتقديم دور شخصية صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكرى بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد الثورة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى الحياة العملية، كما ينتقد المسلسل العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

كما دخل قائمة "دواعش رمضان" النجم السعودى ناصر القصبى الذى ظهر وهو تحت سيطرة جماعة داعش، وذلك فى مسلسله "سيلفى" الذى يعرض على قناة MBC، حيث ظهر القصبى فى أحد المشاهد ويرسم على وجهه ملامح الخوف والرعب بعد أن وضع السكين على رقبته لذبحه فامتلأت أعين القصبى بالدموع، فرغم أن المسلسل كوميدى إلا أن المشهد كان من أكثر المشاهد الدرامية المؤثرة.

مسلسل "سيلفى" من تأليف خلف الحربى وناصر العزاز ومن إخراج أوس الشرقى، ومن بطولة ناصر القصبى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة