لهواة السفر.. أفضل أماكن التسوق والترفيه فى دبى

الخميس، 25 يونيو 2015 06:50 م
لهواة السفر.. أفضل أماكن التسوق والترفيه فى دبى مدينة دبى - ارشيفيه
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من عشاق السفر ومن الباحثين عن الجديد دائمًا فى عالم التسوق، فاليوم نطير بكم إلى أفضل مراكز التسوق فى الإمارات حيث تحظى هذه المراكز بشعبية كبيرة للمستوى الراقى والجذاب، حيث تشتهر مدينة دبي بكونها مركزًا تجاريًا كبيرًا على مستوى الشرق الأوسط، ولذا ينشر اليوم السابع أفضل مراكز التسوق فى الإمارات استمرارًا للخدمات التى يقدمها.


دبى فيستيفال سيتى


يلقبها السائحون بأنها "مدينة داخل مدينة"، وهى تعد واحد من أضخم المراكز التجارية ذات الشعبية الواسعة وتتوفر فيه كل الوسائل للعمل والعيش والترفيه كما يوجد بها وفيه مجمع للسينما يضم 12 شاشة عرض ضخمة، كما فيه مدينة لرياضة البولنغ وتشكيلة إلكترونيات واسعة.

مول الإمارات


على الرغم من أنه يبرز نقاط الجذب المعتادة لمراكز التسوق فإن أكبر ادعاء لها بالشهرة هو أول منحدر تزلج داخلى فى الشرق الأوسط.

وتعد واحدة من أكبر المناطق فى العالم، فإن مركز الإمارات يسعى إلى تمييز نفسه عن الاثنى عشر مركز، أو ما يقارب، التى تم إنشاؤها حديثا فى دبى والإمارات المجاورة.

تم افتتاح نصف المركز في سبتمبر 2005، ثم افتتح رسميا فى أواخر نوفمبر 2005 مع افتتاح منطقة التزلج و يقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسوق ووسائل الترفيه والتسلية.

وتشمل العروض الترفيهية العائلية المهمة منطقة الكوكب السحرى الترفيهية العائلية، ودار سينما متعددة تضم 14 شاشة عرض، ونادى دبى للتزلج العالمى الشهير ومسرح السوق التجارى.

مارينا مول


يعتبر مجهزًا بشكل جيد لتلبية احتياجات المعيشة العصرية المتنوعة ويستغل المول موقعة المطل على صفحة الماء حيث يوفر منتزه التوسعة والمنظر الدورانى الفريد إطلالة بانورامية لمارينا دبى
وهو أحد معالم أبو ظبى المميزة، حيث يحتاج هذا المركز ليوم بأكمله حتى يستطيع الزائر الحصول على احتياجاته من مجموعة المتاجر المتعددة المختلفة الموجود به والتى تعرض كل ما يحتاجه من ملابس ومصوغات وإكسسورات وغيرها، ويضم المركز العديد من المطاعم والمقاهى، ويتميز المركز بوجود:
1- منصة عرض عالية بمساحة 100م.
2-صالة تزلج على الجليد
3-صالة بولينج
4-مجمع سينمائى ونوافير مياه موسيقية

برج خليفة


يعد برج خليفة أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا، ويضم البرج أعلى شرفة مشاهدة مفتوحة للجمهور، وكذلك أعلى مسجد، وأعلى مطعم، وأعلى حوض سباحة فرصة حيث تستطيع أن ترى الإمارة بزاوية 360 درجة من منصة المشاهدة كما هناك شرفات خاصة تستطيع أن ترى دى من المناظير السريع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة