محافظ الإسماعيلية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشارع العشرين وهدى شعراوى

الخميس، 25 يونيو 2015 03:24 م
محافظ الإسماعيلية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشارع العشرين وهدى شعراوى محافظ الإسماعيلية يقود حملة الإزالة
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على رأس حملة مكبرة شاركت بها قوات الأمن والأمن المركزى وشرطة المرافق والنجدة والمرور وبالتعاون والتنسيق مع حى ثان الاسماعيلية وبالاستعانة بمعدات وآليات الحى.

تم تنظيم الحملة تحت إشراف ومشاركة اللواء جمعة توفيق مساعد مدير أمن الإسماعيلية واللواء نصر حسن والعميد أحمد الشافعى رئيس مباحث المديرية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية.

وقامت الحملة بعمل مسح شامل لكل من شارع العشرينى بداية من التقاطع مع شارع شبين الكوم وحتى منطقة هدى شعراوى بداية من الطريق الدائرى حتى الالتقاء مع ميدان فايز سلامة ووسط حى السلام وقد أسفرت الحملة عن رفع كافة إشغالات الأرصفة وتعديات أصحاب المحلات التجارية والمقاهى والمطاعم.

كما تم رفع وإزالة عدد كبير من إشغالات الباعة الجائلين و تحرير عدد كبير من المحاضر والمخالفات لأصحاب محال بيع السيارات وقطع الغيار المستعملة بمنطقة هدى شعراوى .

جاءت الحملة فى إطار تنفيذ خطة الدولة بشأن تنفيذ الإزالة الفورية لكافة صور الإشغالات والتعديات بمختلف صورها والتعامل معها بكل حسم والعمل على فرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة .

وأكد محافظ الإسماعيلية على أنه سوف يستمر المضى قدما فى تنفيذ حملات الإزالة بشكل دورى ومتابعة مستمرة حتى يتم القضاء تماما على كافة صور الإشغالات والتعديات واستعادة الوجه الجمالى والحضارى للمدينة.

وألتقى محافظ الاسماعيلية بعدد كبير من المواطنيين وأهالى المنطقة اثناء الحملة وأستمع إلى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم والتى وعد بالعمل على تلبيتها فى إطار الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة