محمد جمعة

الدم كله حرام

الجمعة، 26 يونيو 2015 03:42 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدم كله حرام.. شعار لا بد من العمل على إقراره على رقاب الجميع لا فرق بين دم شيعى وبين دم سنى، إلا أن داعش التى تجردت منذ بداية عهدها من كل قيم الإنسانية تنفذ الأجندة الأجنبية التى وضعت لها دون أن تنظر لحدود الله التى شرعها فى حرمة الدم.

تخرج "داعش" بعد كل عمل اجرامى إرهابى أزهق أرواح أبرياء متفاخرة بالدم ومعلنة مسئوليتها عن تنفيذه لتضرب مثلا بالخسة والرخص، فهؤلاء باعوا أنفسهم بثمن قليل، لتنفيذ أجندة تدمير المنطقة العربية وضربها فى مقتل باشعال الصراع الطائفى بين الشيعة والسنة.

سلسلة التفجيرات التى وقعت فى مساجد الشيعة فى السعودية والكويت ولم تستهدف سوى اناس أبرياء بعض النظر عن الاختلاف الطائفى، فليس هناك جريمة أبشع من قتل مسلم أثناء الصلاة، إلا أن مثل هذه الجريمة لا يقوم بها سوى أناس باعوا دينهم لحساب أجندات ينفذونها لحساب من خططوا لتقسم الشرق الأوسط.

هذه الجرائم المتوالية بتفجير المساجد لا تمت إلى الإسلام بصلة بل إنها تحقق بغية أعداء الإسلام بتشويهه وتقدم داعش مثال للتدليل بالخطأ على أن الإسلام دين دماء.

إلا أننى أرى أن كلمة السر فى كل ما يحدث هى "أيران" فلعل طهران هى المستفيد الأول من جرائم داعش ضد الشيعة لتجد بغيتها فى سبب تتدخل به فى أمن الخليج العربى وتهدد استقراره، فبعد ما فعلته فى لبنان والعراق وسوريا واليمن من انقسام وتمويل لعناصر الميليشيات المسلحة وتأجيج الصراع بين أبناء الشعب الواحد من السنة والشيعة، تجد فى استهداف المساجد الشيعية بالسعودية والكويت ما تبحث عنه.

لابد من التكاتف ضد العصابات المجرمة التى ترتكب هذه المجازر، والامتثال لما أوصانا به نبينا الكريم "صلى الله عليه وسلم" بنبذ الطائفية، التى لن ننال من انتشارها سوى التفتيت والشتات، فى مواجهة أدوات تحركها مخابرات دول أجنبية على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.
 


موضوعات متعلقة:


- الشرطة التونسية:ارتفاع ضحايا الهجوم على فندق سوسة بتونس إلى 27 قتيلا

- الإرهاب يتوحش.. من السعودية إلى الكويت وتونس..إرهابى يفجر نفسه فى مسجد للشعية بالكويت وتفجيرات بسوسة التونسية.. وداعش تعلن مسئولياتها.. وإسلاميون: تنظيم الدولة يطبق أجندات مخابرات أجنبية

- بالفيديو.. الإرهاب يضرب الكويت.. داعش تتبنى تفجير مسجد للشيعة يسفر عن مقتل 13 مصلى وأصابة العشرات.. والحكومة تعقد اجتماع طارئ اليوم.. والأمير يتفقد مسجد الإمام الصادق بعد التفجير

- الإرهاب يحاصر فرنسا من جديد.. شخص يحمل علم "داعش" يفجر مصنعا للغاز قرب ليون.. هولاند: الهجوم ذو "طبيعة إرهابية" وتم اعتقال المشتبه به.. تشديد الأمن فى جميع المواقع الحساسة

- القبض على مشتبه به ثانى فى الهجوم على مصنع للغاز بفرنسا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة