السعودية المصرية للتعمير : مشروعات مؤتمر شرم الشيخ خرجت لحيز التنفيذ

الجمعة، 26 يونيو 2015 09:10 ص
السعودية المصرية للتعمير : مشروعات مؤتمر شرم الشيخ خرجت لحيز التنفيذ المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمر
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن المؤشرات الايجابية لمشروعات المؤتمر الاقتصادى بدأت فى الخروج لحيز التنفيذ بتوقيع عدد من عقود مذكرات التفاهم فى الأسابيع الاخيرة بين الدول متمثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركات مصرية عربية فى عدة مشاريع فى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر.

و اعتبر درويش حسنين أن نتائج مؤتمر القمة الاقتصادية الذى عقد بمدينة شرم الشيخ فى مارس الماضى من توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم تخطت التوقعات، وساعد على تحقيقها التنظيم الجيد والاهتمام البالغ من رئيس الجمهورية والحكومة إلى جانب الدراسة الجيدة للمشروعات المطروحة.

وأضاف حسنين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر الاقتصادى وجه رسالة إلى مستثمرى العالم بأن مصر تمتلك المقومات والإدارة إلى جانب العزيمة والإرادة وقوه بشرية ضخمه خاصة من شبابنا العظيم.

وأكد الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، على أهمية تخطى كافة المعوقات ومتابعة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التى تم توقيعها خلال المؤتمر الاقتصادى ليشعر المواطن والمستثمر أن هناك تغييراً يحدث وهذا يتطلب جهداً كبير من كل المسئولين فى البلد لمواجهة هذه المسئوليات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة