بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطتى "مترو السادات" وسكة حديد القاهرة

الجمعة، 26 يونيو 2015 05:23 م
بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطتى "مترو السادات" وسكة حديد القاهرة جانب من الجولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات محطة مترو السادات، ومحطة سكك حديد القاهرة.

بدأ مساعد الوزير جولته بالمرور على محطة مترو أنفاق السادات، حيث تقابل مع ضباط وأفراد المحطة، وأكد على الخدمات الأمنية النظامية والبحثية بضرورة انتشارها داخل المحطات لمواجهة أى خروج عن القانون وشدد على اليقظة التامة خلال تواجدهم بالخدمات الأمنية.

اليوم السابع -6 -2015

وخلال الجولة التقى مع الخدمات الأمنية المعينة على أجهزة فحص الحقائب والأمتعة وأشرف على كيفية تعامل الخدمات الأمنية المعينة بتلك الأجهزة، وقام بمناقشة المجندين المعينين داخل المحطة لمعرفة مدى إلمامهم بالواجبات والمهام المنوطة إليهم وكيفية تنفيذها والتأكيد عليهم بحسن معاملة الجمهور.

كما مر مساعد الوزير على محطة سكك حديد مصر والتقى مع أحد جمهور الركاب المتواجد على رصيف بالمحطة للتأكد منه عن الحالة الأمنية، حيث أفاد بأن الشرطة متواجدة دائما بالمحطة ويقومون بواجباتهم.

اليوم السابع -6 -2015

وعقد "جاد الحق" اجتماع مع الضباط بمحطة سكك حديد القاهرة قدم لهم التهانى بحلول شهر رمضان الكريم، متمنيا لهم دوام التوفيق ثم شدد على دور الأمن فى حفظ الأمن وخاصة فى أوقات الذروة وأثناء أوقات الإفطار والسحور.

وناقش مساعد وزير الداخلية مشكلة بيع تذاكر السفر بسوق السوداء وخاصة فى أوقات الأعياد والمناسبات وكيفية القضاء على هذه الظاهرة.

اليوم السابع -6 -2015

كما ناقش أيضا مساعد الوزير فكرة أهمية تواجد كراسى متحركة لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة فى التنقلات داخل المحطة وتسهيل حركة السفر عليهم، وشدد على ضرورة حسن التعامل مع الجمهور حتى يستمتعوا بوقتهم فى أمن وأمان.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة