سائق بالتل الكبير يستعين بمشايخ من بنى سويف لاستخراج الآثار من منزله..وجاره يتهمه بمحاولة تقديم ابنته قربانا للجن لفتح المقبرة..والجميع يسقطون فى قبضة الأمن والنيابة تحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق

الجمعة، 26 يونيو 2015 05:23 ص
سائق بالتل الكبير يستعين بمشايخ من بنى سويف لاستخراج الآثار من منزله..وجاره يتهمه بمحاولة تقديم ابنته قربانا للجن لفتح المقبرة..والجميع يسقطون فى قبضة الأمن والنيابة تحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق جانب من الحفرة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يرضى سائق مقيم بوادى الملاك دائرة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية برزقه الذى قسمه الله له واتبع طريق الشيطان، الذى خيل له أن تحت منزله كنز أثرى، ولابد أن يستخرجه ليصبح من أصحاب الملايين.

مشايخ بنى سويف -اليوم السابع -6 -2015
مشايخ بنى سويف


وبحث السائق عن أحد الأشخاص ليكون مصدر ثقة له ليفاتحه فى الموضوع إلى أن تعرف على أحد الأشخاص المقيمين بمحافظة بنى سويف وصارحه بسره بأن تحت منزله مقبرة أثرية، وبدوره أحضر له صديقه شخصا آخر من نفس المحافظة وبدأ صاحب المنزل يستضيف مشايخ بنى سويف ويقدم لهم كل ما لذ وطاب ويحضر لهم كل مطالبهم التى يريدونها، بعد أن أكدوا له هلاوسه، أن تحت منزله مقبرة أثرية ولابد من الحفر وسط المنزل دون أن يعلم أحد.

سائق بالتل الكبير يستعين بمشايخ من بنى سويف لاستخراج الآثار من منزله


وبالفعل بدأ الثلاثة يحفرون فى المنزل واستعانوا بأحد الطلاب من محافظة الشرقية ليساعدهم، وحفروا حفرة عميقة، وكل يوم يطلب المشايخ من صاحب المنزل مطالب مختلفة منها بخور غالى الثمن كى يطردوا الجن من حول المقبرة ويحصلوا على التماثيل الأثرية، وآخر مطالب المشايخ أن يأتى صاحب المنزل بطفلة لذبحها لكى يرضوا الجن ويترك باب المقبرة إلا أن أمرهم افتضح وتم القبض عليهم.

صاحب المنزل -اليوم السابع -6 -2015
صاحب المنزل


البداية كانت عندما تقدم سائق مقيم بوادى الملاك بمركز التل الكبير بالإسماعيلية ببلاغ يتهم فيه جاره بمحاولة خطف وذبح ابنته، وتقديمها قربانا للجن لاستخراج الآثار من منزله بمعاونة آخرين.

 المشايخ مع صاحب المنزل -اليوم السابع -6 -2015
المشايخ مع صاحب المنزل


وكان اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد إبراهيم صدقى مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بتلقيه بلاغ من المدعو "ا.م.د" 49 سنة سائق مقيم بقرية 3 وادى الملاك دائرة المركز يقول فى بلاغه أن أحد جيرانه قام بمحاولة ذبح ابنته من أجل أن يقدمها قربانا للجن لفتح مقبرة أثرية .

جاره يتهمه بمحاولة تقديم ابنته قربانا للجن لفتح المقبرة


وأضاف المدعى أن الطفلة التى لا يتعدى عمرها "5 سنوات" قالت لوالدها كل ما حدث وأنها شاهدت جارهم يقوم بالحفر داخل منزله، وأنها هربت منه وأصابتها حالة من الرعب، مؤكدا أن جاره يقوم منذ فترة بالتنقيب على الآثار فى منزله ويعاونه بعض الغرباء والمشايخ.

الجميع يسقطون فى قبضة الأمن


وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ المقدم فهمى عبد الصمد رئيس مباحث التل الكبير ومعاونوه النقباء محمود حسن وإبراهيم ناجى وسليمان عيسى ورامى الطحاوى معاونو المباحث، وتمكنوا من اقتحام منزل المشكو فى حقه ويدعى "س.ع.ع" 45 سنة سائق، وشاهد رجال الأمن داخل المنزل حفرة عميقة بعمق 6 أمتار وعرض 3 أمتار داخل منزله ووجوده يقوم بالتنقيب عن الآثار .

عمق الحفر -اليوم السابع -6 -2015
عمق الحفر


كما كان برفقته كل من المدعو "ع.م.ع" 21 سنة طالب بكلية أصول الدين ومقيم أبو حماد شرقية، وشخصان آخران يقومان بدور المشايخ لاستخراج الآثار، وهما المدعو "أ.ع.أ.ع" 50 سنة سائق، والمدعو "م.م.ح" 48 سنة عامل فى محل منظفات ومقيمان الواسطى محافظة بنى سويف، وتم القبض عليهم جميعا واقتيادهم إلى مركز الشرطة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6 لسنة 2015 أحوال مركز التل الكبير.

فتحة الحفرة -اليوم السابع -6 -2015
فتحة الحفرة


وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطالب بضمان مالى وحبس الثلاثة الآخرين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

جانب من الحفرة -اليوم السابع -6 -2015
جانب من الحفرة




الحفرة بداخلها سلم -اليوم السابع -6 -2015
الحفرة بداخلها سلم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة