سامح الصريطى ينتهى من تصوير "دنيا جديدة"

الجمعة، 26 يونيو 2015 09:00 م
سامح الصريطى ينتهى من تصوير "دنيا جديدة" سامح الصريطى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الفنان سامح الصريطى من مشاهده الأخيرة من مسلسله الجديد "دنيا جديدة" الذى يعرض حصريا على قناة الحياة الفضائية والتليفزيون المصرى، بأحد المساجد صباح اليوم الجمعة، ويجسد الصريطى ضمن أحداث العمل دور محام متدين يعانى من تصرفات نجله.

وقال الصريطى لـ"اليوم السابع" إنه يستأنف تصوير بعض المشاهد الأخيرة من الحلقات النهائية فى المسلسل الذى يشارك به البطولة مع النجمتين فيفى عبده وسمية الخشاب "يا أنا يا أنتى" فى شوارع أكتوبر والذى يعرض حصريا على قناة cbc الفضائية، لافتا إلى أن المتبقى له يوم واحد فقط وينتهى فريق العمل من التصوير نهائيا.

المسلسل من بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطى ومحمود الجندى وعزة مجاهد وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم ومحمد أحمد ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج ياسر زايد.

ومن ناحية أخرى، أكد سامح أن فريق عمل مسلسل "حالة عشق" للفنانة مى عز الدين يتبقى لهم يومين فقط، وينتهون تماما من التصوير نهائيا، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور والد البطلة مى عز الدين.

مسلسل "حالة عشق" بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة"، و"النهار".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة