7 أسباب تخليكى تشترى غسالة أطباق.. قولى وداعاً للمواعين

السبت، 27 يونيو 2015 08:03 ص
7 أسباب تخليكى تشترى غسالة أطباق.. قولى وداعاً للمواعين غسالة الأطباق
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غسالة الأطباق من الكماليات التى قد تعتقدين أنكِ لن تحتاجيها فى حياتك، ولكن مع الانشغالات اليومية تجدين أن غسل "المواعين" أصبح هماً وعبئاً عليكِ والحل السحرى هنا أن تشترى غسالة أطباق.. وهنا نقدم لكِ عزيزتى حواء 7 أسباب تجعلكِ تشترين غسالة الأطباق.

1- غسالة الأطباق توفر مجهودك، حيث أنها تقلل المجهود الذى كنتِ تستهلكيه فى غسل الأطباق والأكواب والأوانى بحيث تستفيدين بمجهودك فى شىء آخر.

2- توفر وقتك، فإذا كنتِ تستهلكين وقتاً طويلاً وتشعرين بالهم واستثقال غسل المواعين ستساعدك غسالة الأطباق على توفير وقتك لتقومى بشىء آخر فى حياتك، وخاصة إذا كنتِ امرأة عاملة أو لديك طفل يحتاح لاهتمام ورعاية.

3- تساعد على التنظيم، حيث أنه يوجد بها مكان للأكواب الزجاجية ومكان للأطباق، وهناك بعض الغسالات بها أماكن للأوانى، ويختلف الأمر حسب حجم الغسالة واتساعها.

4- غسالة الأطباق تقوم بالغسيل أفضل منكِ وبدلاً من الإسفنجة التى تمتلئ بالجراثيم، كما أن لديها قدرة على تعقيم الأطباق، لاستخدامها المياه الساخنة.

5- غسالة الأطباق ستجعلكِ تحافظين على نعومة يديكِ ونضارة جلدك، لأنها سترحمك من ساعات الوقوف الطويلة بالمطبخ وجفاف البشرة من غسيل "المواعين".

6- تساعدك فى الولائم والعزومات، فتستطيعين وضع كل الأطباق بها وتغسلينها بكل سهولة، بدلاً من أن تحملى هم العزومات بسبب غسل الأطباق.

7- إذا كانت عائلتك كبيرة، فبالتأكيد ستكون غسالة الأطباق أسهل حل سحرى لكِ فى مشكلة غسل المواعين بدلاً من انتظار الغسالة لكى تمتلئ كل يوم بالكمية المطلوبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة