خطوبة سارة سلامة وعمر متولى فى "حوارى بوخارست"

السبت، 27 يونيو 2015 03:04 م
خطوبة سارة سلامة وعمر متولى فى "حوارى بوخارست" سارة سلامة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة العاشرة من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث تذهب ميسا "مى سليم" لسيد بوخارست "أميرة كرارة" مكان عمله لتطلب منه أن يسامحها ويعودا سويا ويصفى من ناحيتها ويخبرها سيد أنه سينهى عمله ويقابلها.

أما نصرة "دينا" تفتح صندوق أسرارها لابنها ليرى صور والده المتوفى ويعرف عنه كل شىء كان يريد أن يعرفه، حيث إنها كانت تخفى عليه كل شىء عندما كان بالملجأ.

ومن ناحية أخرى يخطف سيد ابنة موظف الحرز حتى يجبره أن يعيد له أمواله المحرزة بالنيابة وبالفعل يعيد الموظف الأموال لسيد كما أنه يسجل اعترافا أنه من فعل ذلك بعدما طلب منه سيد، حتى لا يقع بوخارست فى مشاكل أخرى بسبب هذه القضية، وتتعقد الأمور أكثر عندما يقرر صلاح أن يخطف ابنة موظف الأحراز ليضغط على سيد للموافقة على الزواج من شقيقته.

أما صلاح "عمر متولى" فينتظر آية "سارة سلامة" أمام منزلها ليسألها إذا كانت تريد الزواج منه أو لا فتخبره أنه لابد أن يقف أمام الجميع حتى يوافقوا على زواجهما، وينجح صلاح فى خطته ويوافق بوخارست على خطوبة صلاح وآية.

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولي، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يعرض على قنوات النهار وcbc والقاهرة والناس ودريم، وصدى البلد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة