النقابة العامة للفلاحين تهنئ القوات المسلحة والرئاسة بذكرى العاشر من رمضان

الأحد، 28 يونيو 2015 07:14 ص
النقابة العامة للفلاحين تهنئ القوات المسلحة والرئاسة بذكرى العاشر من رمضان أسامة الجحش نقيب الفلاحين
كتب‏ عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعثت النقابة العامة للفلاحين، برئاسة أسامة محمود الجحش النقيب العام، برقيات تهنئة إلى كل من "وزارة الدفاع، ورئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء"، تهنئهم فيها بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، التى تمكنت خلالها قواتنا المسلحة من تحطيم خط "بارليف" وتحرير أرض الفيروز سيناء الحبيبة.

وقال أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، إن الجيش المصرى، فى مثل هذا اليوم استطاع استرجاع كرامة المصريين، بعبوره قناة السويس، وتدمير خط "بارليف"، وكسر أنف الكيان الصهيونى، محققًا أعظم الانتصارات فى تاريخ الصراع "العربى الإسرائيلى".

وتابع أسامة الجحش، أن فلاحين مصر لهم "فرحتان"، الأولى هى الانتصار على العدو، والثأر لأبنائنا اللذين استشهدوا غدرًا فى الحروب السابقة مع الكيان الصهيونى، والفرحة الثانية، كون أكبر عدد من الجنود المشاركين، هم أبناء الفلاحين الذين أخذوا على عاتقهم الدفاع عن الوطن، والثأر كل شهيد مصرى، موجهًا التهنئة لكل شعب مصر فى الداخل والخارج.

وأكد نقيب عام الفلاحين، أن تاريخ الجيش المصرى وبطولاته فخر لمصر والعرب وإنه سيفهم ودرعهم، وهو أيضًا الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات الأعداء، وهذا كما عهدناه، سواء فى الحروب أو حتى فى الثورات من خلال مساندته للشعب وانحيازه للمواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة