حزب المؤتمر: ننظم ثلاث قوافل تنموية خدمية فى المحافظات كل شهر

الأحد، 28 يونيو 2015 05:30 م
حزب المؤتمر: ننظم ثلاث قوافل تنموية خدمية فى المحافظات كل شهر الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر والمتحدث الرسمى للحزب، إن الحزب ناقش خطة أمانة المرأة واتحاد الشباب في المرحلة القادمة واتفق على القيام بثلاث قوافل تنموية خدمية فى المحافظات المختلفة كل شهر، كما ناقش مشاركة الحزب فى إحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيه وافتتاح قناة السويس وعلى أن تكون مشاركة قويه وفعالة فى الحدثين وتم تفعيل دور أمانة الاعلام بالحزب وتقويته وتقويه التواصل بين الأمانات والأمانه المركزيه ومناقشة الأنتخابات القادمة وتفعيل دور لجنة الانتخابات بالحزب فى ذلك .

واستنكر "مرشد" في بيان صحفي له اليوم، حملة الأرهاب والعنف والتدمير وقتل الابرياء فى كل من دولتى تونس والكويت الشقيقتان وكذلك بفرنسا وما يحدث فى مصر من تفجيرات وقتل وافعال بربريه لجماعات متطرفة فكراً وسلوكاً كداعش وبيت المقدس .

وهنأ المتحدث الرسمي للمؤتمر الشعب المصرى بذكرى إنتصار العاشر من رمضان ذكرى إستعادة مصر لكرامتها وعزتها وإسترداد أراضيها المغتصبة وإنتهاء أسطورة الجيش الأسرائيلى الذى لا يقهر وتأكيد حقيقة أن الجيش المصرى هو خير أجناد الأرض .

وثمن نائب رئيس المؤتمر موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعاطفة مع الدول الشقيقة والصديقة والتى طالتها يد الارهاب البغيض هذا الاسبوع ، ويدعو الحزب كل الدول الاسلاميه الى الوقوف صفاً واحداً ضد هذا الأرهاب الذى ينسب نفسه للأسلام بينما هو يسئ للأسلام والاسلام منه براء .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة