سفارة فلسطين بالقاهرة تزور أبناء الجالية بالشرقية

الأحد، 28 يونيو 2015 09:50 م
سفارة فلسطين بالقاهرة تزور أبناء الجالية بالشرقية زيارة السفارة الفلسطينية لأبناء الجالية بالشرقية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة زيارة تفقدية لأبناء الجالية الفلسطينية فى كل من جزيرة فاضل وبنى أيوب ومركز شباب عرب درويش بمحافظة الشرقية المصرية.

ضمت الزيارة وفدًا رفيع المستوى من كادر وموظفى السفارة ونقلت لأبناء الجالية تحيات الرئيس الفلسطينى محمود عباس، وسفير فلسطين بالقاهرة جمال الشوبكى، مع تهنئتهم بشهر رمضان، وتسليمهم التموين الغذائي المقدم من الرئيس عباس للأسر الفلسطينية خلال الشهر الفضيل.

ووزع الوفد شنط رمضان على 1100 أسرة من أبناء الجالية الفلسطينية فى مناطق أبو حماد والعباسة وبلبيس التابعين لمنطقة بنى أيوب، وأبو عمرو وأبو ياسين وأبو كبير وفاقوس وأبو شلبى والحسينية والمشاعلة وكفر الصيادين وكفر الإشارة والحناوى والزقازيق ومنشية السادات والروضة التابعين لمنطقة جزيرة فاضل، ومناطق عرب درويش والصالحية وكفر صقر التابعين لمنطقة عرب درويش.

شكر للقيادة الفلسطينية


ومن جهته قدم كبار عمداء الجالية الشكر للرئيس محمود عباس وسفارة فلسطين ووفدها لحرصهم على التواصل مع أبناء الجزيرة والعمل على الاستماع لمطالبهم وتلبيتها وتقديم يد العون لهم فى كل وقت؛ موضحين أن هذه الزيارات الدورية عززت من قيمة الوطن لدى أبناء الجزيرة.

وأكد وفد السفارة حرص السفير الفلسطينى على التواصل مع أبناء الجالية فى كل أنحاء جمهورية مصر العربية وتلبية احتياجاتهم وتقديم كافة سبل الرعاية من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية والتعليمية.

وكانت سفارة دولة فلسطين وزعت فى وقت سابق 200سلّة غذائية بمناسبة رمضان على عدد من الأسر الفلسطينية المقيمة في مصر العربية والوافدة من سوريا

يذكر أن منطقتى جزيرة فاضل وعرب درويش ومراكز الشرقية يقيم بعا مئات الأسر الفلسطينية ممن هُجروا من أرضهم قسرا سنة 1948، وتحرص السفارة الفلسطينية وبتكليف من الرئيس عباس على تقديم العون لهم حيث تنظم العديد من الزيارات والقوافل الطبية تلتكفل بالمصاريف الدراسية لأبنائهم لتشجيعهم على طلب العلممع بناء دار ضيافة ومناسبات وفصول محوأمية لهم منطقتى جزيرة فاضل وعرب درويش.


موضوعات متعلقة..


- سفارة فلسطين تشكر القيادة المصرية لسعيها الدؤوب لتخفيف معاناة أبناء غزة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة