سمكة قرش تعض شابا على ساحل نورث كارولاينا

الأحد، 28 يونيو 2015 10:40 ص
سمكة قرش تعض شابا على ساحل نورث كارولاينا سمكة قرش – صورة أرشيفية
ويفز(أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مسئولون إن شابا، 17 عاما، هو أحدث ضحية لهجوم أسماك قرش قبالة ساحل نورث كارولاينا، فى ثانى هجوم فى يومين والسادس فى الأسبوعين الماضيين.

واستجاب أفراد الإنقاذ من حراس إدارة المتنزهات الوطنية للشاب، الذى أصيب بما يصفونه بجروح فى عضلة بطة الساق (السمانة) والأرداف، بينما كان يسبح فى أوتر بانكس أمس السبت، وفقا لصفحة الإدارة على فيسبوك. وكان الشاب يسبح مع آخرين عندما عضته سمكة القرش، لكن لم يصب أحد آخر، بحسب مسئولين.

وعولج المراهق الذى لم تحدد هويته فى مكان الهجوم قبل أن ينقل بالطائرة إلى مستشفى بنورفوك فى ولاية فرجينيا، بحسب إدارة المتنزهات الوطنية.

كانت سمكة قرش عضت رجلا من نورث كارولاينا فى ظهره وساقه يوم الجمعة فى آفون، بينما كان يمارس رياضة ركوب الأمواج مع أطفاله. وتعرض أيضا رجل عمره 43 عاما لهجوم سمكة قرش قرب هليتون هيد آيلاند فى ساوث كارولاينا يوم الجمعة. وعولج كلا الرجلين من إصابات غير مهددة للحياة.

وهاجمت أسماك القرش العديد من الأطفال على طول ساحل نورث كارولاينا هذا الشهر، ومن بينهم فتاة عمرها 13 عاما، فقدت ذراعها اليسرى من أسفل المرفق وصبى عمره 16 عاما فقد ذراعه اليسرى من فوق المرفق فى حادثين لم يفصلهما سوى 90 دقيقة فى أوك آيلاند.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة