صاحب محل بالمعادى يزيل الشمع الأحمر بعد إغلاقه.. ويؤكد:محدش يعرف يعمل حاجة

الأحد، 28 يونيو 2015 10:53 م
صاحب محل بالمعادى يزيل الشمع الأحمر بعد إغلاقه.. ويؤكد:محدش يعرف يعمل حاجة خلال إغلاق المحل المخالف بالمعادى
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى المعادى بالتعاون مع شرطة المرافق، محلا تجاريا مُخالفا فى 1 شارع 256 خلف جراند مول، حيث فتح محل تجارى مخالف مكان جراج العقار، الأمر الذى دفع سكان العقار إلى تقديم عدة شكاوى إلى الحى تضمنت استغلال المدعو احمد عبد الكريم لجراج العقار فضلاً عن استخدامه المياه الخاصة بالعمارة دون أن يكون هناك عداد له أو المشاركة فى نفقة فاتورة المياه.

واستجابت محافظة القاهرة بعد سلسلة من الشكاوى التى تقدم بها المواطنون والتى بدأت منذ عام 2002 دون استجابة، حيث أصدرت قرار بإغلاق وتشميع المحل بشكل نهائى، وإطلاق تحذير شديد اللهجة لصاحبه بعد فشل المفاوضات معه من قبل السكان، وبالفعل توجهت قوة من شرطة المرافق وحى المعادى ووضعوا الشمع الأحمر على باب المحل.

ولم يستمر إغلاق المحل طويلاً، فبعد أن غادرت قوات شرطة المرافق التى أغلقت المحل بـ10 دقائق فقط، أزال صاحب المحل الشمع الأحمر من الباب، وفتح محله من جديد، ضاربًا بقرارات المحافظة عرض الحائط، وأكد محمد نجيب أحد ساكنى العمارة لـ" اليوم السابع"، أنه بمجرد أن حاول التحدث إليه عندما وجده يحاول فتح المحل مرة أخرى، فرد عليه قائلاً: "هافتحو تانى.. ومحدش يعرف يعمل معايا حاجة"، مشيرًا إلى أنه دائما ما يتحدث مع سكان العمارة بتلك اللهجة لإرهابهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة