مدرب أوروجواى: خارا حكم على والد كافانى بـ20 سنة سجن

الإثنين، 29 يونيو 2015 03:18 ص
مدرب أوروجواى: خارا حكم على والد كافانى بـ20 سنة سجن جانب من المباراة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ماريو ريبوللو المدرب المساعد لمنتخب أوروجواى، عن تفاصيل جديدة، فى واقعة جونزالو خارا مدافع تشيلى مع إدينسون كافانى مهاجم السيليستى، اللا أخلاقية التى وقعت بينهما فى مباراة المنتخبين فجر الخميس الماضى فى ربع نهائى بطولة كوبا أميركا المقامة فى تشيلى، التى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

كان خارا قد مارس حركة لا أخلاقية مع كافانى أثناء المباراة، تسببت فى طرد الأخير بعدما ضرب مدافع تشيلى فى وجهه أمام أنظار الحكم الذى لم ير ما فعله خارا، إلا أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت إيقاف اللاعب التشيلى 3 مباريات بعدما شاهدت الواقعة عقب المباراة، ليغيب عن البطولة رسميًا.

وقال ريبوللو، فى تصريحات لراديو "الساعة 25" الأوروجوايانى، "الجميع رأى ما فعله خارا مع كافانى.. لقد كان سيئًا جدًا.. ولكن الأسوأ هو ما قاله له.. لقد سخر من والده وقال له إنه سوف يُسجن 20 عامًا بسبب قتله أحد الأشخاص أثناء القيادة فى حالة سكر".

وأضاف ريبوللو، قائلاً "أعتقد أن ما قاله له كان أفظع كثيرًا مما رأيناه فى الصورة الفاضحة.. يجب أن تزيد العقوبة على خارا بسبب كلماته القاسية لكافانى".

وعاد كافانى إلى أوروجواى بعد توديع أوروجواى لكوبا أميركا، ليزور والده فى السجن، بعد أن تسبب فى مقتل سائق دراجة بخارية يبلغ 19 عامًا، عندما صدمه بسيارته أثناء قيادته تحت تأثير المشروبات الكحولية.


أخبار متعلقة..



أوروجواى يتقدم بطلب للدفاع عن موقف كافانى بعد الواقعة اللا أخلاقية

رسميا.. استبعاد خارا من "كوبا أمريكا" بسبب فعل فاضح لكافانى

حركة لا أخلاقية وراء طرد كافانى من مباراة أوراجواى

القبض على والد كافانى بسبب مقتل سائق دراجة بخارية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة