8 أسئلة تحتاج إجابة بينتيز بعد تعيينه مدربًا لريال مدريد

الأربعاء، 03 يونيو 2015 02:58 م
8 أسئلة تحتاج إجابة بينتيز بعد تعيينه مدربًا لريال مدريد رافاييل بيينتز
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد رافاييل بينتيز لملعب "سانتياجو برنابيو" لتدريب ريال مدريد بعد 20 عاما إبان تدريبه لفريق شباب لمرينجى، ليترك له الإيطالى كارلو أنشيلوتى، تركة ثقيلة عقب عام بدون ألقاب.
ويبرز "اليوم السابع" كل الأسئلة التى تدور فى ذهن عشاق ريال مدريد مع قدوم بينتيز
من هم ضحايا المدرب الجديد
ينتظر عشاق ريال مدريد، قائمة الراحلين عن صفوف النادى الملكى عقب تولى رافاييل بينتيز، وفقا لصحافة الإسبانية فإن مدرب نابولى السابق ينوى الاستغناء عن إيكر كاسياس فى حال ضم دافيد دى خيا من مانشستر يونايتد، وآسير إيارميندى وخيسى رودريجيز.
وينتظر بينتيز صداع التجديد لكل من سيرجيو راموس الرافض حل خلافه حول راتبه السنوى مع الملكى قبل نهاية عقده فى يونيو 2017 وبيبى المنتهى عقده فى 2016 المقبل.


أين سيلعب رونالدو


البرتغالى كريستيانو رونالدو، يفضل اللعب تحت المهاجمين خاصة كلاعب جناح أيسر أمام البرازيلى مارسيلو، ولكن رافاييل بينتيز يريد وضع صاحب الحذاء الذهبى فى الليجا بـ48 هدفا هذا الموسم كمهاجم صريح ليفتح الطريق للويلزى جاريث بيل لكى يعود لمستواه المعهود كما كان مع فريقه السابق توتنهام.

ما موقف بينتيز من بيل


الويلزى جاريث بيل يتمتع بحصانة الرئيس بيريز على الرغم من تراجع مستواه بالموسم المنقضى وتعرض لموجه من صيحات الاستهجان لانانيته الشديدة مع زملائه خلال مباريات الميرينجي.
وينتظر جماهير الريال رأى بينتيز فى مستوى بيل وموقفه مع الفريق الملكي.
https://www.youtube.com/watch?v=dPavjovTSdU
هل يغير طريقة لعبه الدفاعية
يحبذ الإسبانى بينتيز اللعب بطريقة دفاعية واستخدام طريقة التدوير بين اللاعبين حيث أشرك 20 لاعبا خلال الموسم المنقضى مع نابولى الإيطالى بخلاف كارلو أنشيلوتى الذى كان يلعب فى حدود 14 لاعبا فقط.
ويفضل بينتيز اللعب بطريقة 4-3-2-1 مع الفرق التى تولها قيادته بالفترة الماضية وتميل لدفاع بشكل ملحوظ عكس أسلوب أنشيلوتى الذى جعل النادى الملكى يسجل فى الليجا فقط 118 هدفا بفضل طريقته الهجومية.

موقفه من تدخلات بيريز


فلورنتينو بيريز أصر على إقالة كارلو أنشيلوتى من تدريب ريال مدريد على الرغم من تمسك اللاعبين والجماهير بالمدرب الإيطالى ولكن أسلوب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى السابق، لم يعجب بيريز خلال الموسم الحالى لعدم اعتماده على سياسية التدوير وعدم الاستفادة من جوهرة الفريق "بيل" على حسب اعتقاد رئيس النادى الملكي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن بيريز طلب من بينتيز بناء خطته على بيل، ويريد بينتيز أن يكون هو صاحب القرار فى التعاقدات وليس مثل أنشيلوتى الذى خسر دى ماريا وتشابى ألونسو رغم رغبته فى استمرار الثنائى، فهل سيكون ذلك بداية الصراع بين المدرب الجديد والرئيس؟.

من يأتى إلى برنابيو فى عهد بينتيز


يريد بينتيز التعاقد مع 3 لاعبين من 4 أسماء فى الميركاتو الصيفى الحالى وهم ماركو فيراتى وبول بوجبا وماركو ريوس وسيرجو أجويرو بالإضافة إلى دافيد دى خيا من مانشستر يونايتد.
وفقا لبعض التقارير الصحفية البريطانية، توجد بعض الأسماء المطروحة فى حال فشل الريال التعاقد مع الخماسى المذكور سالفا وهم براند لينو "بايرن ليفركوزن"، ارتورو فيدال "يوفنتوس"، رحيم سترلينج "ليفربول، إدينسون كافانى "باريس سان جيرمان" وهارى كين "توتنهام".

كيف سيتعامل مع برشلونة


برشلونة قدم موسما خرافيا مع مدربه لويس إنريكى توج فيه بالثنائية بفوز بلقبى الدورى وكأس ملك إسبانيا ولديه فرصة قوية أن يقتنص ثلاثية تاريخيه بمواجهة يوفنتوس السبت المقبل بنهائى دورى أبطال أوروبا.
ليصبح الضغط الكبير على رافاييل بينتيز بعدما أعلن فلورنتيو بيريز رغبة فريقه بالفوز بالنجمة الـ11 بالموسم المقبل لتعويض عام 2015 الخاوى من الألقاب، وسيكون التعامل مع برشلونة هو أهم المحطات بالنسبة لريال مدريد فى الموسم المقبل وسيعطى مؤشرا حول قدرة النادى على التتويج من عدمها.


هل يختفى bbc


مع قدوم بينتيز، قد يرحل احد الثلاثى كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فى ظل العروض الكبيرة للثلاثى.
ويتوقع فى حال رحيل بنزيما، التعاقد مع هارى كين أو أجويرو بالميركاتو الصيفى الحالي، لعدم مساعدته للفريق بقوة وكثرة إصاباته بالموسم المنقضى ومشاكله العديدة مع الشرطة الإسبانية بسبب قيادته المتهورة ونسيانه لرخصة القيادة، فهل سينجح بينيتيز فى تكوين ثلاثى جديد ينافس ثلاثى برشلونة MSN.




أخبار متعلقة..


رسميًا.. بينيتيز مديرًا فنيًا لريال مدريد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة