جامعة الإسكندرية تنعى النائب العام.. وتؤكد: تبقى مصر عصية على غدر الإرهاب

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 03:37 م
جامعة الإسكندرية تنعى النائب العام.. وتؤكد: تبقى مصر عصية على غدر الإرهاب جنازة هشام بركات
كتب وائل ربيعى - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنعى جامعة الإسكندرية بكل الأسى والحزن شهيد الوطن النائب العام المستشار هشام بركات الذى اغتالته يد الإرهاب والغدر وهو فى طريقه لأداء مهام عمله، مؤكدة أن الفقيد عرف عنه الدفاع عن الحق و العدل وأنه رمزا من رموز القضاء المصرى الشامخ،حيث جاء استشهاده فى أحد أيام المغفرة من شهر رمضان المبارك، حسب وصف الجامعة.

وأكدت الجامعة، حسب بيان إعلامى اليوم، أن استشهاده جاء عشية احتفال مصر بذكرى ثورتها الشعبية فى 30 يونيو، و انضم إلى قائمة شهداء الوطن الذين ضحوا بدمائهم وحياتهم لتحيا مصر، وتبقى دوما منيعة على الإرهاب الغاشم، عصية على الغدر الذى يتربص بها، متربصة بكل من يحاول طعن أمن الوطن وسلامته، وحامية لوجوده الذى تستهدفه قوى الشر والعدوان.

وتقدمت جامعة الاسكندرية بخالص العزاء لشعب مصر الغالى وأسرة شهيد الوطن، وأسر ابناء مصر الشهداء الذين استهدفهم إرهابيون لا دين لهم ولا وطن، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين فى الحادث الإجرامى الغادر.

كما يدين مجلس جامعة حلوان بأشد العبارات العمل الإرهابى الخسيس الذي راح ضحيته المستشار هشام بركات النائب العام، ويؤكد المجلس على أن الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصري إلا صموداً وتحدياً وإصراراً على المضيّ قدمأ نحو التنمية والبناء لوطن ينعم فيه الجميع بالأمن والسلام ويندحر فيه الارهاب الى غير رجعه بإذن الله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة