7 أماكن حول العالم سيفوتك الكثير إن لم تزرها.. استمتع بزهور حقول التيوليب بهولندا.. وتمشية الأحبة فى نفق العشاق بأوكرانيا.. بحر النجوم بالمالديف مرآة الطبيعة الساحرة.. والحفرة الزرقاء أعمق مكان للغوص

الخميس، 04 يونيو 2015 05:26 م
7 أماكن حول العالم سيفوتك الكثير إن لم تزرها.. استمتع بزهور حقول التيوليب بهولندا.. وتمشية الأحبة فى نفق العشاق بأوكرانيا.. بحر النجوم بالمالديف مرآة الطبيعة الساحرة.. والحفرة الزرقاء أعمق مكان للغوص أماكن طبيعية لا مثيل لها
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فى السفر سبع فوائد".. معلومة نعرفها جميعاً وتؤكد على أهمية السفر فى فتح مدارك الإنسان ليطلع على ثقافات بلدان وأشخاص آخرين، ويرى أماكن لم يرها من قبل ويتيح له الفرص العديدة فى الحياة.. وهنا نقدم لك أهم 7 أماكن غير تقليدية حول العالم سيفوتك الكثير إن لم تزرها، بحسب موقع "All women".

 سحر حقول التيوليب -اليوم السابع -6 -2015
سحر حقول التيوليب

1- حقول التيوليب فى هولندا:


من الأماكن غير التقليدية التى يجب أن تزورها، فهى منظر طبيعى ساحر لا مثيل له، وتوجد هذه الحقول بجوار حديقة "كوكينهوف" التى تعتبر أيضاً أجمل حدائق العالم أجمع وهى محمية طبيعية، بها أندر الزهور الرائعة والطيور.
	روعة الطبيعة فى نفق الحب  -اليوم السابع -6 -2015
روعة الطبيعة فى نفق الحب


2- نفق الحب فى كلفن بأوكرانيا:


يوجد هذا النفق الذى يسمى نفق الحب والعشاق فى مدينة كلفن بأوكرانيا، وهو خط للسكة الحديد يمر به قطار ينقل البضائع للمصنع 3 مرات يومياً، لذا كن حذراً من القطار قبل التقاط صورة للمكان.

	 التلألؤ البيولوجى فى بحر النجوم -اليوم السابع -6 -2015
التلألؤ البيولوجى فى بحر النجوم

3- بحر النجوم فى جزر المالديف:


وهذا المكان تتجلى فيه سحر وجمال الطبيعة، فيشبه بحر النجوم مرآة تتلألأ فيها النجوم وتنعكس على سطح البحر والرمال، وتسمى هذه الظاهرة الطبيعية التلؤلؤ البيولوجى وتسببها العوالق النباتية والطحالب.

	وادى الظباء -اليوم السابع -6 -2015
وادى الظباء

4- وادى الظباء بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية:


وهو من الأماكن الأكثر غرابة فى العالم، وسمى بهذا الاسم، لأنه كانت تمر فيه الظباء والماشية والغزلان قديماً، وقد شكلته الطبيعة منذ آلاف السنين بفعل السيول وعوامل النحت، فكون أجمل الأشكال الطبيعية الخلابة.
	كهوف جليدية -اليوم السابع -6 -2015
كهوف جليدية


5- الكهوف الجليدية فى جونو:


وهذه الكهوف الرائعة توجد بجونو بالقرب من ولاية ألاسكا الأمريكية، وقد نحتت هذه الكهوف من ذوبان المياه الجليدية.
	أعمق مكان للغوص حول العالم -اليوم السابع -6 -2015
أعمق مكان للغوص حول العالم


6- الحفرة الزرقاء العظيمة فى بليز


وتوجد هذه الحفرة بالقرب من ساحل بليز فى أمريكا الوسطى، ويعتبر من أكبر أماكن الغوص حول العالم، والمياه تقع على بعد 400 قدم.
	 بحيرات كريتر مقصد سياحى شهير -اليوم السابع -6 -2015
بحيرات كريتر مقصد سياحى شهير


7- بحيرات كريتر فى أندونيسيا:


وهى من أجمل الأماكن الطبيعية حول العالم، وسيفوتك الكثير إن لم تزرها، وتنقسم لجزئين بحيرة للسكان القدامى ولونها أزرق وبحيرة للشباب وهى باللون الأحمر والأخضر، وهى مقصد سياحى شهير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة