بالفيديو.. فنانون بوقفات تأييد الرئيس بألمانيا.. والأغانى الوطنية تشعل حماس المشاركين.. إلهام شاهين: نمد أيدينا للجميع..أحمد بدير: مصر برئيسها أقوى من كل المؤامرات.. ومشاركون: الفرحة تملأ أوروبا

الخميس، 04 يونيو 2015 05:42 م
بالفيديو.. فنانون بوقفات تأييد الرئيس بألمانيا.. والأغانى الوطنية تشعل حماس المشاركين.. إلهام شاهين: نمد أيدينا للجميع..أحمد بدير: مصر برئيسها أقوى من كل المؤامرات.. ومشاركون: الفرحة تملأ أوروبا مظاهرات المصريين تعبيرا عن فرحتهم بزيارة الرئيس السيسى لألمانيا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة المصريين دائما يرحبون برئيسهم أينما ذهب، شهدت العاصمة الألمانية، برلين، مظاهرات حاشدة لاستقبال الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية خلال جولته بالدولة الصناعية الأولى فى أوروبا والعالم، أشعلتها الهتافات والأناشيد الوطنية المصرية، "ياحبيبتى يامصر يامصر- احلف بسماها وترابها – ارفع راسك فوق انت مصرى"، كما تزينت برلين بالشعارات والأعلام المصرية المؤيدة لـ عبد الفتاح السيسى.

وأعدت الجاليتان المصريتان فى ألمانيا والنمسا برنامجًا حافلاً لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى بمظاهرات ترحيب فى برلين، بمشاركة قيادات وأفراد الجالية من معظم الولايات، كما نظمت الجاليات المصرية مع الجالية القبطية الأرثوذكسية احتفالية غنائية كبرى أمام دار المستشارية.

مظاهرات التأييد للرئيس السيسى لم تقتصر على الجالية المصرية فقط، بل امتدت للوفد الشعبى والإعلامى الذى حرص على دعم الرئيس فى جولته الأوروبية، بمشاركة ممثلين وفنانين جاءوا من القاهرة على نفقاتهم الخاصة دعماً للسيسى.

وجاء فى مقدمة المشاركين، الفنان أحمد بدير، فى تصريحات تليفزيونية، والذى هتف باسم الرئيس السيسى ومصر، قائلاً: "الناس بتهتف من قلبها وبتحب تراب أرضها وتحب رئيسها، والناس التى تتآمر على مصر وتقبض الأموال ليسوا مصريين، بل عملاء ومأجورون، والسيسى رئيسنا حبيبنا احنا بنحبه من قلوبنا لأنه وقف معنا وأخرجنا من النفق المظلم".

وتابع: "الوفد المصرى لا يتبع أحزاب او ايدلوجيات بل يتبع مصر ورئيسها.. بنحبك ياريس ومعاك لآخر المشوار، ومصر برئيسها وشعبها اقوى من كل مؤامرة".



بدوره أكد الفنان عزت العلايلى أن الشعب المصرى، يقف وراء الرئيس السيسى، لمواجهة الفترة الحرجة، مطالباً بتكاتف المصريين، وقال: "الشعب العربى والمصرى استقبل الرئيس بحفاوة لتأيد الرئيس فى موقفه ومقابلته مع الألمان لما تمثله تلك الزيادة من أهمية اجتماعية وسياسية واقتصادية.. ومصر ستعلو بقيادة هذا الرجل".

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة الجالية المصرية فى مساندتهم للسيسى، قائلة: "جايين لرفع علم واسم مصر، ونمد ايدينا لكل الدول ونبدأ عهد جديدة وصفحة جديدة مع كل بلدان العالم، على كل المستويات، فنيا وثقافيا وإعلاميا وسياسيا".

وحرص شباب الجالية على التعبير عن حبهم لمصر ورئيسها، مرددين هتافات "بنحبك ياسيسى"، وقال أحد المشاركين فى مظاهرة التأييد: "السيسى حما مصر من المصايب ونتمنى من الزيارة توضيح الصورة الخاطئة عن مصر وقضائها المتهم بالتسيس واضطهاده للإخوان، بجانب تطور العمل على التعاون الاقتصادى مع ألمانيا" وقال آخر "السيسى رجل عظيم والفرحة من جميع أوروبا لمشاركة السيسى فى لقائه مع ميركل".


موضوعات متعلقة..


-نجاح زيارة السيسى لألمانيا.. الرئيس يلتقى مجلس رجال الأعمال "المصرى – الألمانى".. ويجتمع بزعيم الكتلة البرلمانية للائتلاف الحاكم.. وشركة سيمنز: مصر شريك مهم لنا.. ومميش: حفل افتتاح القناة على يومين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة