خلال افتتاح قصر نعمان عاشور..

محافظ الدقهلية: الثقافة أساس النهضة وغرساء قيم العدالة الاجتماعية

الخميس، 04 يونيو 2015 11:00 م
محافظ الدقهلية: الثقافة أساس النهضة وغرساء قيم العدالة الاجتماعية جانب من الافتتاح
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إن قصر نعمان عاشور سيساهم فى زيادة الوعى لدى المواطنين فى كافة المجالات، وخاصة بعد مفاجأته بأن المحافظة لها هذا القدر الكبير من الاهتمام من قبل الأدباء والفنانين وزيادة النشاط الثقافى والفنى بها، مؤكدا مساندته لأن الثقافة هى أساس النهضة والإرساء لقيم العدالة الاجتماعية وهى العنصر الرئيسى فى المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال افتتاح، الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، لقصر نعمان عاشور بالدقهلية، بحضور الكاتب المسرحى محمد عبدالحافظ ناصف، والدكتور إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، والدكتور محمد رضا الشينى رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافى.


وأوضح محافظ الدقهلية، أن افتتاح هذا القصر يعتبر بداية لما أنتهى إليه العصر الذهبى لمحافظة الدقهلية والتى خرج منها أنيس منصور وأم كلثوم والشيخ متولى الشعراوى وغيرهم من الرموز الكبيرة.

ومن جانبه أوضح محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن افتتاح هذا القصر يأتى ضمن سلسة من الافتتاحات التى سوف تشهدها الهيئة فى الفترة القادمة والتى تعمل من خلالها على نشر الثقافة المتميزة فى مختلف فنونها وتبنى المواهب والمبدعين القادرين على أن يصبحوا قادة المستقبل ويعملون على مواجهة الإرهاب بالفكر والفن.


موضوعات متعلقة..


وزير الثقافة ومحافظ الدقهلية يفتتحان يفتتح قصر نعمان عاشور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة