السعودية تعلن القبض على متورط فى حادثتى تفجير العنود والقديح

الجمعة، 05 يونيو 2015 07:33 م
السعودية تعلن القبض على متورط فى حادثتى تفجير العنود والقديح تفجيرات الدمام
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة أنه جرى القبض على أحد الأشخاص المتورطين فى حادثتى تفجير مسجد الإمام على بن أبى طالب فى بلدة القديح، ومحاولة تفجير مسجد العنود فى الدمام (شرق)، وذلك فى عملية أمنية قامت بها للقبض على المتورط فى العاصمة الرياض.

وقالت الوزارة عبر حسابها فى "تويتر" أن المقبوض عليه ليس على القائمة 16 التى أعلنتها أخيراً، ولكنه تم القبض عليه لأنه مطلوب للاشتباه بعلاقته بالمتورطين فى الجرائم الإرهابية فى الرياض والقطيف والدمام".

وأعلنت السلطات السعودية يوم الأربعاء الماضى أسماء 16 مطلوبا جديدا مرتبطين بالهجومين الانتحاريين اللذين استهدفا مصلين شيعة فى شرق المملكة خلال الشهر الماضى وأسفرا عن 26 قتيلا.

وأعلنت شرطة الرياض من جهة ثانية على حساب وزارة الداخلية الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم الجمعة أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تعرض دورية أمن لإطلاق نار، موضحة أن دورية تعرضت لحادث مرورى أثناء متابعتها لسيارة تم ضبطها خلال فترة وجيزة.

واكدت شرطة منطقة مكة المكرمة، من جهة أخرى اليوم الجمعة، عدم صحة ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعى من ضبطها لمواد متفجرة فى محافظة جدة غرب المملكة.

و نفت الشرطة ما تردد من أن المواد المتفجرة كانت متوجهة إلى ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية، والذى تقام عليه الليلة فعاليات نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يحضر الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم الجمعة المباراة النهائية بين الهلال والنصر ب ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة