رئيس وزراء المجر يداعب السيسى:أنا أصغر منك ولا يجوز للصغير أن ينصح الكبير

الجمعة، 05 يونيو 2015 03:51 م
رئيس وزراء المجر يداعب السيسى:أنا أصغر منك ولا يجوز للصغير أن ينصح الكبير الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس وزراء المجر
بودابست - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب فيكتور أوربان رئيس وزراء المجر، بالرئيس عبد الفتاح السيسى على أرض المجر، وقال: "شرف عظيم للمجر بأن فخامة رئيس جمهورية مصر العربية زارنا".

وأضاف، خلال أعمال منتدى الأعمال المصرى المجرى المشترك أن مصر بلد مميز بسبب موقعها الجغرافى، وتابع: "بدون مصر مستقرة لا يوجد شرق أوسط مستقر، وبدون مصر مستقرة لا يوجد أوروبا مستقرة، ونتمنى أن ينجح الرئيس السيسى فى مهمته وتحقيق طموحات شعبه".

وشكر الرئيس السيسى على رؤيته للأوضاع فى المنطقة، مضيفا "فى السياسة لا يطرح سؤال ماذا كان سيحدث لو.. فكروا ماذا كان سيحدث لو لم يأت الرئيس السيسى، ماذا لو لم يكن هناك جيش قوى فى مصر"، مضيفا أن الرئيس السيسى تحمل المسئولية وتحمل اتخاذ القرار لتحقيق الاستقرار فى مصر".

وداعب رئيس وزراء المجر الرئيس السيسى بقوله: "أنا الأصغر من الرئيس السيسى سنا ورتبتى العسكرية ليست كبيرة مثل فخامته.. وبالتالى لا يمكن للصغير أن ينصح الكبير".


موضوعات متعلقة..


- السيسى ورئيس وزراء المجر يوقعان على بيان مشترك يؤكد أن الإرهاب ليس له عقيدة ولا دين.. ويلزم بودابست بدعم تطلعات مصر فى تعزيز علاقاتها مع الاتحاد الأوروبى.. والجانبان يتفقان على تشجيع السياحة المتبادلة

- خلال مؤتمر صحفى مع رئيس وزراء المجر.. السيسى: "بودابست" تتضامن معنا فى حربنا ضد الإرهاب.. وهناك تقارب فى الرؤى بين البلدين حول قضايا المنطقة.. ويكشف: اتفاقيات جديدة من بينها تزويد مصر بعربات القطار

- بالفيديو والصور.. أطفال المجر يلتقطون صورا مع السيسى أثناء تجوله بالبرلمان

- رئيس وزراء المجر لـ السيسى: الدول أحيانا تحتاج لقادة عسكريين كى تنطلق

- السيسى يشهد توقيع 3 مذكرات تفاهم مع المجر أبرزها توريد 700عربة قطار لمصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة